الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أسير محرر ومبعد: ايام تفصلنا عن ثورة وانتفاضة في السجون

نشر بتاريخ: 13/04/2012 ( آخر تحديث: 14/04/2012 الساعة: 14:18 )
غزة - معا - اكد الأسير المقدسي المحرر سامر أبو سير وهو أحد قيادات الحركة الأسيرة الذي أفرج عنه في صفقة "وفاء الأحرار" والمبعد إلى غزة، أن قيادة الحركة الاسيرة اتفقت بكل أطيافها السياسية ووقعت على وثيقة العهد والقسم (واعدوا لهم)، وذلك بعد نقاشات طويلة ومعمقة داخل كل القلاع والساحات، حيث ينتظرون إشارة الصفر للبدء في اضراب شامل حتى تحقيق كافة مطالب الأسرى.

وقال أبو سير: " أيام تفصلنا عن ثورة قادمة من داخل القلاع المحاصرة, حيث يعلن فيها أسرانا البواسل انتفاضة عارمة وصرخة متمردة في وجه الاحتلال نابعة من إرادة لن تلين أو تهادن أو تساوم، وسيتم الإعلان عنها خلال مؤتمر صحفي خاص يتم فيه استعراض حيثيات الإضراب الشامل الذي سيخوضوه".

وشدد أبو سير أن هذه الوثيقة تعكس الصورة المشرقة للحركة الوطنية الأسيرة ووعيهم على المستوى الوطني في سبيل اغلاق الملف النازف والمر لهم خاصة بعد عملية تبادل الأسرى "وفاء الاحرار" المشرفة، والتي استغلتها الادارة للانقضاض على الحركة الاسيرة ومنجزاتها .

ودعا أبو سير جماهير شعبنا إلى الوقوف بجانب الأسرى في انتفاضتهم القادمة، ويتبنوا موقفهم في أي خطوة وقرار يتخذونه، وحتى تغدو قضيتهم قضية عامة ومركزية، مؤكداً أن ثقته بانتصار الأسير الفلسطيني على السجان الإسرائيلي لن تتزحزح.