الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منطقة شهداء الحرم-فتح تكرم الاسير المحرر سليم الاطرش

نشر بتاريخ: 13/04/2012 ( آخر تحديث: 13/04/2012 الساعة: 18:02 )
الخليل - معا - كرمت اللجنة التنظيمية لمنطقة شهداء الاحرم الابراهيمي الشريف في اقليم حركة فتح وسط الخليل الاسير المحرر سليم زاهر الاطرش بعد الافراج عنه من سجون الإحتلال الاسرائيلي والذي قضى في سجونها اكثر من خمس سنوات.

وتوجهت لجنة المنطقة التنظيمية وعلى رأس الوفد امين سر المنطقة الحاج انور ابو حسين بزيارة الى بيت المحرر الاطرش وقدمت له التهاني بالافراج، وقام الحاج بدر طه مسؤول لجنة العمل الجماهيري في المنطقة بتكريم المحرر وحياه على صموده في سجون الاحتلال.

وحيا اكرم فياض ابو اسنينة عضو اللجنة التنظيمية الاسرى في سجون الاحتلال خاصة في هذه المرحلة الحساسة التي يعيشها الاسرى حيث الوضع العام في السجون ينذر بإنفجار قريب بخوض الاسرى في السجون اضراباً عاماً عن الطعام، واضاف ان وحدة الاسرى في اضرابهم القادم هو اهم اسباب نجاح هذا الاضراب المطلبي.

وشرح المحرر سليم الاطرش للجنة التنظيمية الاوضاع العامه في السجون والمضايقات التي يتعرض لها الاسرى من ادارة السجون الاسرائيلية.

على صعيد آخر قال مسؤول لجنة الإعلام في المنطقة رائد الاطرش ان لجنته ماضية في برنامجها المعد للنهوض بالحركة في المنطقة وخاصة البرنامج الاجتماعي، كما حيا الاطرش الشبيبة الفتحاوية على انتصاراتها المتتاليه في انتخابات مجالس اتحاد الطلبة في جامعات الضفة وقال " هذه الانتصارات تؤكد حجم الالتفاف الشعبي حول حركة فتح وبرنامجها السياسي والنضوج في فكر طليعة ابناء شعبنا وهم الشباب بإنتخابهم حامية المشروع الوطني وذراعها الطلابي ".

وتمنى الاطرش انهاء ملف الانقسام للتفرغ للاحتلال وانجاز استحقاق الدولة المستقلة.