الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح مركز الشهيد ابو علي للشباب في مخيم عين الحلوة

نشر بتاريخ: 13/04/2012 ( آخر تحديث: 13/04/2012 الساعة: 18:43 )
لبنان - معا - افتتح امين سر اقليم لبنان في حركة فتح الحاج رفعت شناعه مركز الشهيد القائد الشهيد ابو علي اياد للشباب في مخيم عين الحلوه الذي موله الاتحاد العام لشباب فلسطين تحت شعار "عين على القدس.. عين على فلسطين".

وسط حضور طلابي وشبابي وسياسي تقدمه امين سر منطقة صيدا محمود العجوري والاخوه اعضاء قيادة الاقليم والمنطقة شوقي السبع وابراهيم الشايب وامناء سر شعبة عين الحلوه وصيدا ماهر شبايطه وزياد الحلاق، وبمشاركة عليا العبد وطالب الصالح ويوسف زمزم اعضاء قيادة الاقليم وامين سر منطقة البقاع فراس الحاج وزيد فاعور امين سر مكتب الطلاب الحركي، وممثل الاتحاد العام لشباب فلسطين في لبنان محمد البقاعي.

وفي المناسبة القى محمد البقاعي كلمة شباب قلسطين نقل فيها تحيات المكتب التنفيذي للاتحاد في رام الله وتحيات معتصم القيم ورافت عليان الى الشباب الفلسطيني في كافة مخيمات لبنان الذين اكدوا انهم سيقدمون ما استطاعوا من اجل تخفيف معاناتهم والاسهام في تطوير مراكزهم الشبابيه، التي يأملون ان تكون عونا لهم في دراستهم وحياتهم.

واكد البقاعي ان نجاح المرحلة الثالثة من "عين على القدس وعين على لبنان"، دفع الاتحاد العام لشباب فلسطين البدء بالمرحلة الرابعة والتي ستشمل بقية المخيمات في لبنان.

وختم البقاعي قوله :" ستبقى عيننا على القدس وعيننا الاخرى على لبنان.. الى حين عودتنا منتصرين الى ارضنا ودولتنا المستقلة وعاصمتها القدس بقيادة الرئيس محمود عباس".

ثم القى الطالب محمد صيام كلمة المركز، شكر فيها بإسم الشباب الفلسطيني في المخيمات الاخوه في الاتحاد العام للشباب على منحهم 9 اجهزة كبيوتر لمركز الشهيد ابوعلي اياد، التي أكد انها ستساهم وتساعد في تطوير الفكر لدى الشباب من خلال الابحاث والدرسات ومن خلال برامج تساعد في مساندة قضيتنا الفلسطينية في مختلف المجالات.

وختم بتوجيه التحية الى قيادة حركة فتح والى القيادة الفلسطينية التي ترعى الشباب الفلسطيني بقيادة الرئيس محمود عباس.

بعد قص شريط الافتتاح جال الحضور واطلعوا على المركز وعلى الطلاب الذين كانوا تواقين لهكذا مراكز تملئ وقتهم بالمفيد والجيد.

وقدم شكر العديد منهم هذه المبادرة الطيبة للاتحاد العام لشباب فلسطين، متمنين المزيد من التعاون مع اخوتهم في الوطن، لما فيه خير شعبنا في الداخل والشتات.