الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري المحترفين: الامعري يعود لسكة الانتصارات عبر بوابة المكبر

نشر بتاريخ: 13/04/2012 ( آخر تحديث: 16/04/2012 الساعة: 09:17 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- فاز مساء اليوم الجمعة فريق الامعري على نظيره جبل المكبر بهدفين لهدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الخضر ضمن الاسبوع السابع عشر لدوري "جوال" للمحترفين لكرة القدم.

الشوط الأول:
شوط يكاد يكون متكافئ، مع أفضلية بسيطة لفريق المكبر غابت فيه الفرص وخاصة في بدايته حتى ان حارسي المرمى وقفا متفرجين على ما يدور.

سمير عيسى مدرب المكبر وجه لاعبيه من الخارج وكأنها حصة تدريبية لفريق المكبر فيما كان أبو عاصي حارس مرمى الامعري يقوم بهذا الدور من الداخل.

زج المكبر بخليل شقيرات بالمقدمة الذي عمل كل جهده في محاولة لاختراق مدافعي الامعري إلا انه لم يشكل خطورة تذكر بالمقابل أجاد مدافعي المكبر ببنيتهم الجسدية الطويلة في التصدي لكرات العمور وكشكش والعبيد خاصة العالية منها.

في الدقيقة 25 أحرز سليمان العبيد هدف التقدم بعد ان تلقى كرة زاحفة من إسماعيل العمور فرمل عليها ودخلت شباك مجدي خلايلة.

في الدقيقة 33 ضربة ثابتة للمكبر بالقرب من خط التماس تصدى لها محمد عمرية كادت ان تشكل خطورة لولا تدخل مدافعي الامعري في إبعادها الذين مرروا أكثر من تمريرة لتصل الكرة في النهاية الى مجدي خلايلة حارس مرمى المكبر بعد عرضية احمد عبد الله السهلة.

في الدقيقة 42 أضاع حسام شلباية فرصة التعزيز لفريقه بعد ان سدد كرة باتجاه مرمى المكبر الخالي اثر خروج حارس المرمى من مرماه في محاولة لإبعاد الكرة إلا أنها جانبت القائم.

وبهذا انتهى الشوط الأول بتقدم الامعري بهدف.

|171626|الشوط الثاني:
تبديل بخروج حسام شلباية ودخول محمد مصباح، ثم لم يلبث مدرب الامعري بعد عدة دقائق من تغير محمد مصباح ودخول محمد عصفور.

وأجرى سمير عيسى مدرب المكبر تبديلا في صفوف فريقه بدخول خضر عبيدات مكان مدحت علان.

غابت الإثارة عن الشوط وقلت الفرص الخطرة بالرغم من ان الامعري أحرز هدفه الثاني عن طريق العمور في هذا الشوط.

في الدقيقة 13 جاورت كرة ثائر قراعين القائم التي تلقاها من عدنان الصدوق اللاعب المكافح وفي كرة أخرى بعد دقيقتين ومن نفس اللاعب عدنان صدوق إلى خليل شقيرات لكن أبو عاصي كان لها بالمرصاد.

في الدقيقة 33 سدد سليمان العبيد كرة مباشرة باتجاه مرمى المكبر الا ان حارس المكبر مجدي خلايلة امسكها بسهولة، بعدها بدقيقتين سدد محمد باسم لاعب المكبر كرة وصلته من وسيم غبارية طار لها أبو عاصي وأخرجها ركنية.

وفي الدقيقة 35 أحرز إسماعيل العمور هدف الامعري الثاني بعد أن اخذ له موقعا مناسبا وتلقى تمريرة من سليمان العبيد ليضعها بكل ثقة داخل الشباك.

بطاقة حمراء أخرجها الحكم للاعب المكبر يحيى بدرا وفي الوقت بدل الضائع سجل المكبر هدفه الذي أحرزه مجدي خلايلة حارس المرمى الذي استأذن من سمير عيسى للتصدي لكرة ثابتة على مشارف منطقة الجزاء فأرسلها أرضية زاحفة عانقت شباك أبو عاصي لينتهي اللقاء بفوز الامعري بهدفين لهدف.

الحكام: إبراهيم الغروف، رأفت أبو رومي، هاني البلبول، عمر يوسف رابعا.
راقبها ربحي وقاد.|171627|