الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أخبار من مديرية تربية الخليل

نشر بتاريخ: 14/04/2012 ( آخر تحديث: 14/04/2012 الساعة: 12:40 )
الخليل - معا - فايز نصار - اجريت يوم الخميس الماضي قرعة دور الأربعة لبطولة كرة القدم لن لمرحلة الأساسية بمديرية تربية الخليل ، وذلك بحضور عدد من أعضاء الجنة الرياضية ، ومعلمي المدارس المتأهلة ، ومشرفة النشاط الرياضي سلام الحرباوي .

وأسفرت القرعة عن مباراتين تجمع الأولى مدرسة هدى عبد النبي بمدرسة ابن رشد ، وتجمع الثانية المدرسة الشرعية بمدرسة ابو حنك ... وكانت المدارس الأربعة تصدرت مجموعاتها في الدور الأول ، الذي أقيمت مبارياته الأسبوع الماضي ، بمشاركة ثلاثين مدرسة أساسية .

وتقام مباريات الدور قبل النهائي في تمام الساعة التاسعة صباح يوم الأحد 22 نيسان الجاري على ستاد الحسين بالخليل .

وانتهت يوم الخميس الماضي بصالة بلدية الخليل مباريات بطولة كرة القدم الخماسية ، التي تنظم برعاية شركة كوكا كولا للمشروبات ، وذلك بمشاركة ثمانية مدارس ، ونجحت مدرسة ابن رشد في الفوز بالبطولة بعد فوزها في النهائي على مدرسة السيد بنتيجة 2/1 ، وكانت مدرسة ابن رشد فازت في الدور قبل النهائي على مدرسة الهشلمون ، فيما فازت مدرسة السيد في الدور نفسه على مدرسة سيدنا إبراهيم .

وتم من خلال البطولة انتقاء العناصر التي ستشارك في منتخب المديرية لبطولة المديريات ، وتقام لاحقا بين مجموعة جنوبية تضم مديريات الخليل وبيت لحم وشمال الخليل وجنوب الخليل
|171717|
وأشادت أسرة الرياضة في تربية الخليل بانجازات منتخب العاب القوى المدرسي ، في البطولة التي اقيمت في ترمسعيا ، حيث حصلت مديرية تربية الخليل على المركز الثاني في الوثب العالي على ارتفاع 182 ممثلة بالطالب باسل طهبوب من مدرسة الحسين بن علي الثانوية للبنين ، وحصلت على المركز الثالث في الوثب الطويل بمسافة 5.73 ممثلة بالطالب مجدي دوفش من مدرسة ابراهيم ابو دية الثانوية للبنين ، وفي الجري 100م حصل الطالب حكم الكركي على المركز الخامس من مدرسة طارق بن زياد الثانوية .