الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الوفاق للشباب و الرياضة ينظم ماراثون ربيع الحرية الرياضي

نشر بتاريخ: 14/04/2012 ( آخر تحديث: 14/04/2012 الساعة: 13:44 )
غزة - معا - نظم نادي الوفاق للشباب و الرياضة و بالتعاون مع اللجنة الرياضية شرق مدينة غزة , أمس الجمعة سباق الماراثون الرياضي , و الذي شارك فيه أكثر من مئة عداء من مناطق التفاح و الدرج و الشجاعية .

و انطلق الماراثون الذي حمل اسم ربيع الحرية و الذي مسافته خمسة كيلومترات الساعة الثامنة و النصف صباحاً , و كانت البداية من دوار زمو شمالاً حتى مبنى النادي الكائن في منطقة التفاح شرق مدينة غزة , و قد أحرز العداء فادي الحنجوري لاعب نادي الوفاق المركز الأول حيث قطع المسافة في زمن مدته ثمانية عشر دقيقة , تلاه محمد شويدح ثانياً ثم محمد عابد لاعب نادي التفاح الرياضي في المركز الثالث .

و اتسم الماراثون بحضور العديد من الشخصيات القيادية و الاعتبارية يتقدمهم وزير الأشغال العامة و الإسكان الدكتور يوسف المنسي , و الأستاذ أبو صلاح الدلو مدير عام دائرة الطفولة في وزارة الشباب و الرياضة , حيث أشاد الوزير المنسي بالماراثون و القائمين عليه كما و قدم جوائز إضافية لصاحبي المركز الأول و الثاني .

و في ختام نقطة السباق و التي انتهت داخل ساحة نادي الوفاق للشباب و الرياضة و بحضور وسائل الإعلام المختلفة , أقامت اللجنة المنظمة فقرة تكريمية لأصحاب المراكز العشرة الأولى .