الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تحتفل في رام الله بالآولمبياد الاربعاء القادم

نشر بتاريخ: 14/04/2012 ( آخر تحديث: 14/04/2012 الساعة: 14:58 )
القدس – معا - الموفد الإعلامي لاولمبياد لندن منتصر ادكيدك - ضمن الاستعدادات لتنظيم المهرجان الرياضي من قبل اللجنة الاولمبية الفلسطينية احتفالا بالحدث "100 يوم قبل اولمبياد لندن 2012"، أكد عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية ورئيس بعثة اولمبياد لندن هاني الحلبي بأن الاستعدادات مستمرة على قدم وساق لانطلاق فعاليات المهرجان الأولمبي الفلسطيني "100 يوم" والذي ينظم بتمويل وتعاون مع القنصلية البريطانية في القدس.

وأوضح الحلبي بأن الحدث الأهم والأبرز في المهرجان هو انطلاق العدائين حملة الأعلام الفلسطينية والأولمبية "والذين تم تسميتهم من قبل الاتحاد الفلسطيني للألعاب القوى" في تمام الساعة الثانية عشرة من أمام ضريح الشهيد الخالد ياسر عرفات، والذي سيتبعه مؤتمر صحفي لرئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب والقنصل البريطاني العام بالقدس.

وأشار الحلبي بان الاتحادين "السباحة والعاب القوى" سينظمان بطولتين منفصلتين في نفس اليوم بحيث سينظم اتحاد العاب القوى مارثون في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا من أمام ضريح الشهيد ياسر عرفات بشكل منفصل عن جولة العدائين حملة الأعلام الذين سيروجون للحدث في وسط مدينة رام الله خلال منتصف النهار.

وأضاف الحلبي أن اتحاد السباحة والرياضات المائية الفلسطيني سوف ينظم بطولة السباحة في مسبح "تراي فتنس" برام الله في تمام الساعة الرابعة عصرا، موضحا بأن هذه البطولات تأتي ضمن فعاليات الاحتفال بالعد التنازلي "100 يوم قبل أولمبياد لندن 2012".

وشكر الحلبي اتحادي السباحة والعاب القوى على تعاونهم الكبير والمستمر مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية لتنظيم هذه البطولات بالإضافة إلى الجهود الكبيرة التي يبذلونها في تقديم كافة التسهيلات للاعبين المشاركين في الاولمبياد العالمية.

تجدر الاشارة بأن رئيس بعثة لندن ومسؤل ملف المشاركة الأولمبية في لندن هاني الحلبي على تواصل وتنسيق دائم مع رئيس اتحاد السباحة فواز زلوم ورئيس اتحاد العاب القوى واياد العملة من أجل اخراج الحدث بشكل رائع ومميز.