الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس بمخيم جباليا تعيد ترميم منزل وتقدم مساعدات عينية ونقدية

نشر بتاريخ: 14/04/2012 ( آخر تحديث: 14/04/2012 الساعة: 20:35 )
غزة- معا- أعادت حركة حماس في مخيم جباليا ترميم منزل المواطن وسام حسان من أبراج الندى بعد احتراقه وإجراء إصلاحات عليه وتقديم عفش له بتكلفة تعدّت قيمتها الإجمالية 700 دولار, حيث الوضع المعيشي للمنزل صعب ولا يوجد له دخل شهري.

كما قدمت الحركة عفش منزل للمواطن وائل عابد من منطقة تل الزعتر بعد إحراق منزله نتيجة أزمة انقطاع الكهرباء بتكلفة 400 دولار وساهمت الحركة بملغ 5 آلاف شيكل لكل من عائلة الشهيد عبد الهادي أبو الجبين وعائلة المواطن إبراهيم صالحة من منطقة الخلفاء كمساعدة في بناء منزلهما في ظل الوضع المعيشي الصعب للعائلتين.

وقد أشرفت على عملية الترميم والمساعدات لجنة العمل التطوعي لحركة حماس التي قامت برصد المبالغ المطلوبة من الحركة وأهالي الخير, حيث اشتملت المساعدات العينية على مفروشات وأغطية وأطقم كنب وأدوات منزلية وذلك للتخفيف من الظروف المعيشية الصعبة لهذه العوائل.

وأوضح رئيس لجنة العمل التطوعي للحركة بمخيم جباليا أبو أحمد أن حركة حماس تعمل من أجل خدمة كافة أبناء شعبنا الفلسطيني والمحتاجين وتقديم كل ما يخفف عنهم من ظروفهم المعيشية الصعبة مبيناً أن حركته ستواصل تقديم هذا الجهد لمختلف أطياف الشعب دون استثناء.

وتقدم المستفيدون من هذه المساعدات بجزيل الشكر والتقدير لحركة حماس على الجهد الكبير الذي بذلته في إعانتها في هذه الظروف المعيشية الصعبة, معتبرين أن هذه الحركة عاشت معاناة شعبها وتعمل من أجل رفع المعاناة وتقديم كل ما تستطيع من أجل التخفيف عنهم ومساعدتهم في هذه الظروف.