الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثانية الجنوب: شباب دورا يمتعون ويقنعون ولكنهم لم يتأهلون

نشر بتاريخ: 15/04/2012 ( آخر تحديث: 15/04/2012 الساعة: 09:08 )
الخليل- معا- هيثم الدرابيع- في لقاء قوي ومثير احتضنه استاد دورا الدولي وجمع بين فريقي شباب دورا وشقيقه شباب الرماضين ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر والأخير من دوري الدرجة الثانية لمنطقة الجنوب وانتهى اللقاء بفوز عريض لشباب دورا وبنتيجة ( 6 – 3 ).

أحداث اللقاء :
بدأت المباراة قوية بين الفريقين ، حيث شهدت الدقائق الأولى هدف مفاجئ للرماضين بعد الهدف ازدادت الإثارة والمتعة داخل المستطيل الأخضر ، تحرك لاعبو دورا وسيطروا على وسط الملعب عبر سلامة وأبو الرز ، في المقابل كان لتحركات شاهر حماد ووسام الدرابيع من الأطراف أثر فعال في تشكيل خطورة على مرمى الرماضين ، استمر الضغط من شباب دورا حتى جاء الفرج عبر محمد سامي الذي سدد كرة برأسه عانقت شباك الرماضين وهدف التعادل.

لم تمضي أكثر من 10 دقائق حتى تقدمت الرماضين مرة أخرى بهدف ثاني ، بعد الهدف عاود أصحاب الأرض بالضغط على مرمى الرماضين ومن كرة متقنة أرسلها محمد أبو الرز للمهاجم محمد سامي الذي انفرد بالحارس وليسجل الهدف الثاني والتعادل لدورا.

هدأت المباراة بعد التعادل حتى تمكن اللاعب وسام الدرابيع من استغلال تمريرة أبو الرز ليسددها قوية وهدف ثالث لدورا ولينتهي الشوط الأول بتقدم دورا ( 3 – 2 ).

الشوط الثاني: بدأ أكثر قوة وإثارة من الأول وخاصة من قبل شباب دورا الذين أمتعوا الحاضرين بتمريراتهم السحرية وخاصة من قبل نجم اللقاء محمد أبو الرز الذي رفع كرة وصلت على رأس هداف اللقاء محمد سامي الذي أحرز منها الهدف الثالث له والرابع لشباب دورا وسط فرحة بين الحاضرين ، الرماضين هددت مرمى منتصر أكثر من مرة ولكن براعة الدفاع بقيادة كابتن الفريق صهيب الدرابيع الذي تألق بشكل لافت في هذه المباراة ليسد الفراغ الكبير الذي أحدثه غياب زميله محمد بشارة عن اللقاء .

ومع انتصاف الشوط الثاني محمد سامي ينفرد بحارس الرماضين ليسدد كرة استقرت على يمين الحارس والهدف الخامس لدورا ، وشهدت الدقيقة 24 تبديل لدورا بخروج وسام الدرابيع ونزول جيفارا النمورة الدقيقة 39 هدف خامس لمحمد سامي وسادس لشباب دورا ، وقبل النهاية هدف للرماضين لتنتهي المباراة بفوز عريض لشباب دورا وبواقع ( 6 – 3 )

برز من دورا كل من : محمد أبو الرز / محمد سامي / سلامة سويطي / صهيب ووسام الدرابيع.

بهذا الفوز انهى شباب دورا دوري الدرجة الثانية لمنطقة الجنوب بالمركز الثالث برصيد 25 نقطة والرماضين في المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة ليلعب مع فريق خربثا المصباح في ملحق الهبوط والفائز منها يبقى ضمن مصاف أندية الدرجة الثانية.

ويذكر أن بيت أمر تصدرت دوري الجنوب وصعدت للدرجة الأولى ، فحين أن جمعية الشبان المسلمين حلت في المركز الثاني لتلاقي القوات الفلسطينية في ملحق الصعود.