الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الزراعة تكرم مدير عام مديرية زراعة وبيطرة محافظة القدس

نشر بتاريخ: 15/04/2012 ( آخر تحديث: 15/04/2012 الساعة: 14:38 )
رام الله -معا- كرّم الدكتور احمد المجدلاني وزير الزراعة اليوم خلال حفل تكريمي نظمتة وحدة العلاقات العامة والاعلام في قاعة الوزارة برام الله للاخ د.جواد الهدمي تكريما لجهودة في خدمة وزارة الزراعة والمزارعين بمناسبة انتهاء مهامة بسبب التقاعد بحضور موظفي وزارة الزراعة

وقد القى المجدلاني كلمة ركز فيها على مناقب المكرم الذي شارك في المسؤلية في القطاع الزراعي منذ اللحظات الاولي من تاسيس وزارة الزراعة التي اعتبرها مرحلة تاريخية مؤثرة.

وذكر أن التقاعد لا يعني التوقف عن العطاء، وإنما هناك من يحتاج إلى خبرات هؤلاء المتقاعدين، متمنيا للاخ الهدمي حياة جديدة لخدمة الوطن الذي هو بحاجة إلى كل واحد فينا واننا بحاجة الي خبراتهم والذي لن يبخل به على زملائة وان العمل والبناء سيتواصل رغم الظروف والتحديات الصعبة.

وأضاف 'أنا أعترف انه خلال الأشهر القليلة التي عملنا فيها سويا كان منذ اللحظة الأولى مساندا ومساعدا، وكان اخا كبيرا وقد استفاد والكثيرون ممن عملوا معه استفادوا من خبرته، وقد عمل في مجالات كثيرة وسيواصل العمل بها، فالوطن بحاجة إلى أمثاله، ولن نفتقده وسيظل التواصل بيننا.

بدوره، شكر الهدمي الوزير وطاقم الوزارة على هذه اللفتة الكريمة ، وقال 'إننا كأصحاب قضية ليس لنا تقاعد فنحن مستمرون في العمل من كل المواقع، ونحن كأصحاب قضية لنا الشرف أن نعمل على هذه الأرض المباركة وسنبقى واقفين ومتجذرين على هذه الأرض'.

واعرب عن املة بان يتطور القطاع الزراعي وقدم الشكر للقائمين على الحفل وللحضور الكريم

وطالب موظفي الوزارة بالجد والاجتهاد والتفاني للدفاع عن الارض والمزارعين ، متمنياً التوفيق والنجاح لكل الجهات العاملة في القطاع الزراعي ، وجرى في نهاية الحفل تكريم الاخ الهدمي وتقديم هدية تذكارية له.