الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كهرباء الشمال تستقبل أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح

نشر بتاريخ: 15/04/2012 ( آخر تحديث: 15/04/2012 الساعة: 16:05 )
رام الله -معا- وصل الى مقر الادارة العامة لشركة توزيع كهرباء الشمال، أمين مقبول أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح وعدالة الاتيرة عضو المجلس ومنى مقبول مديرة شؤون المراة والطفل في محافظة نابلس ، وكان في استقبالهم المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس ادارة الشركة والمهندس سلام الزاغة المدير التنفيذي ومدراء الادارات والفروع.

وفي بداية اللقاء رحب المهندس عرفات بالوفد الزائر وشكرهم على الاهتمام الكبير المبذول من قبل كافة الفصائل الفلسطينية وعلى رأسها حركة فتح على مؤسسات السلطة ، وقال ان هذا الحرص المستمر يعكس حقيقة المسؤولية التي تتسلح بها قيادتنا ، واطلع بشكل دقيق الوفد على آخر التطورات والانجازات التي تمر بها الشركة.

بدوره عبر مقبول عن فخره الكبير باداء الشركة والعاملين فيها وعلى دور مجلس الادارة ممثلة برئيسه على التطور الهائل والتطور المسؤول لهذه الشركة على الرغم من الفترة القصيرة على انطلاقها على حد قوله.

وقل "اننا نتمنى ان نفخر بهذه الشركة ليس فقط على مستوى الشمال وانما على مستوى المنطقة كاملة وأنك تكون احدى النماذج الفلسطينية الناجحة التي تقود لتحقيق دولتنا الفلسطينية".

بدورها قالت عدالة الاتيرة إن الانتماء الحقيقي في تقديم الخدمة للناس هو سر النجاح وهذا ما ينطبق فعلاً بشكل كامل في كهرباء الشمال عبر نقلتها النوعية لخدماتها للمواطنين.

واطلع المهندس عرفات في نهاية اللقاء خلال جولة الوفد على مقر فرع نابلس واقسامه والخدمات التي يقدمها .