الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة ذكور رام الله الثانوية تتوج ببطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية

نشر بتاريخ: 15/04/2012 ( آخر تحديث: 15/04/2012 الساعة: 19:45 )
رام الله - معا - راني عصفور- تحت اشراف و رعاية مديرية تربية رام الله و البيرة و بحضور النائب الفني الاستاذ قيس نبهان و رئيسة قسم النشاط مها امان الله ومسؤول قسم النشاط الرياضي الاستاذ سمير نجم قام قسم النشاطات في المديرية بانهاء دور الثمانية على ملعب استاد ماجد اسعد بحضور ثمانية فرق وهي رام الله الثانوية و سنجل و شقبا و شبتين وخربثا بني حارث و عين يبرود و بيت لقيا و ذكور البيرة الجديدة .
و تمت القرعة في في بداية تواجد الفرق و كانت القرعة على النحو الاتي :
رام الله-سنجل
شقبا- شبتين
خربثا بني حارث-عين يبرود
بيت لقيا - البيرة الجديدة
دور الثمانية

استطاعت مدرسة رام الله الثانوية ان تفوز على سنجل بثلاث اهداف مقابل لا شيء و شقبا على شبتين بهدفين مقابل هدف واحد و فازت خربثا على عين يبرود بركلات ترجيحية و فازت بيت لقيا على البيرة الجديدة ايضا بركلات الترجيح .
|171948|
دور الاربعة
استطاعت رام الله الفوز على شقبا بهدفين مقابل هدف واحد و فازت خريثا بني حارث على بيت لقيا بركلات الترجيح .
الى ان وصلت كل من رام الله الثانوية و خربثا الى دور النهائي و انتهت البطولة بفوز رام الله الثانوية على خربثا بهدف واحد مقابل لا شيء.

و تم تكريم كل من مدرسة بيت لقيا و مدرسة شقبا كل بالمركز الثالث و سوف تمثل مدرسة رام الله الثانوية مديرية تربية رام الله في بطولة التي تقيمها دائرة النشاطات الطلابية للمديريات بالتعاون مع مؤسسة شارك في الشهر الجاري .

وتميزت البطولة بالاثارة والندية و كان فريق خربثا بني حارث هو الفريق المفاجئة لهذا العام مما يتمتع باداء جماعي و ارادة قوية و هذا يعود الى جهود معلم التربية الرياضية في المدرسة الاستاذ ناصر دحبور.
|171947|
و في نهاية هذا اليوم الرياضي قام الاستاذ قيس نبهان بالقاء كلمة شكر فيها معلمو التربية الرياضية على الجهود التي بذلوها و شكر ايضا الطلاب على الاخلاق الرياضية التي يتمتعو بها و كما شكر ايضا بلدية البيرة لتسخيرهم لنا الملعب و شكر ايضا العاملين في ملعب استاد البيرة شكر ا محلات بلية سنتر للادوات الرياضي لصاحبه عزام اسماعيل و اولاده لدعمه بالجوائزالبطولة و شكر مدراء المدارس و اللجنة الرياضية وشكر الاندية في رام الله مؤسسة البيرة و ثقافي البيرة و الامعري .

برز في البطولة كل من محمد نافز و عدي نافز من خربثا بني حارث و محمد عصفور و فايز عصفور وسامح نايف من سنجل و عبدالله يوسف و توفيق السعود من عين يبرود و مجد امين و يوسف سردانة من رام الله الثانوية و محمد خميس و محمد نواف من شبتين و اسامة شلش و عبد الرحمن موسى من شقبا ومؤمن نظمي و فارس العمري و يوسف القطري من البيرة الجديدة .

حكام البطولة : سامح الخواجا و ناصر دحبور و جواد عاصي و فدائي نافع و عزيز عاصي
|171946|