الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ختام سباق الدراجات الهوائية في دير البلح

نشر بتاريخ: 16/04/2012 ( آخر تحديث: 16/04/2012 الساعة: 15:38 )
غزة- معا- محمد زقوت- اختتمت اللجنة الرياضية بطولة سباق الدراجات الهوائية لمدارس وكالة الغوث في منطقة دير البلح والتي شارك فيها 120طالب من مدرستي ذكور دير البلح الإعدادية "أ ب" وامتد السباق على طريق البحر الساحلي وقدرت مسافته 5 كيلو متر ذهابا وإيابا.

وبحضور مدير المنطقة التعليمية دير البلح والمغازي توفيق شحادة ومشرف التربية الرياضية في وكالة الغوث د. تيسير عبد الجواد والقائم بأعمال مدير مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "أ" غسان حسن ومدير مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" عطا سلمان وجميع المدرسين في المدرستين وحشد جماهيري غفير من الطلاب.

وبالعودة إلى السباق فقد قسم السباق على ثلاث مراحل:

المرحلة الأولى: شارك فيها طلاب الصف السابع وعددهم 40 طالب من المدرستين
وجاءت النتائج على النحو التالي:

المركز الأول: الطالب محمد الغندور من مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية"ب" وحصل على دراجة هوائية من النوع الفاخر والميدالية الذهبية.

المركز الثاني: الطالب محمود أبو سعد من مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "أ" وحصل على الميدالية الفضية وبدلة رياضية.

المركز الثالث: الطالب علام أبو سعود مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية"ب" وحصل على الميدالية البرونزية وكلر رياضي .

أما المرحلة الثانية من السباق: فقد ضمت طلاب الصف الثامن وعددهم 40 طالب من المدرستين وجاءت نتائج هده المرحلة على النحو التالي:

*المركز الأول: الطالب وئام اللوح من مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "أ" وحصل على دراجة هوائية من النوع الفاخر والميدالية الذهبية.

*المركز الثاني: الطالب رائد قاسم من مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "أ" وحصل على الميدالية الفضية وبدلة رياضية.

*المركز الثالث: الطالب احمد أبو بكرة من مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "أ" وحصل على الميدالية البرونزية وكلر رياضي .


أما المرحلة الثالثة والأخيرة فقد ضمت مرحلة الصف التاسع وشارك فيها 40 طالب من المدرستين فقد شهدت هده المرحلة تنافسا قويا واكتسحت فيه مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية"أ" السباق وحصلت على المراكز الثلاث الأولى وجاءت النتائج على النحو التالي:

*المركز الأول : الطالب قصي فياض من مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "أ" وحصل على دراجة هوائية من النوع الفاخر والميدالية الذهبية .

*المركز الثاني: الطالب وائل أبو مور من مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "أ" وحصل على الميدالية الفضية وبدلة رياضية.

*المركز الثالث: الطالب عبد الفتاح الغندور من مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "أ" وحصل على الميدالية البرونزية وكلر رياضي .

وفي نهاية السباق قام مدير المنطقة التعليمية دير البلح والمغازي توفيق شحادة ومشرف التربية الرياضية في وكالة الغوث د. تيسير عبد الجواد والقائم بأعمال مدير مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "أ" الأستاذ غسان حسن ومدير مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" الأستاذ عطا سلمان بتوزيع الجوائز على الفائزين وسط تشجيع وتصفيق الحضور.

وفي كلمة لمدير المنطقة التعليمة فقد شكر كل من ساهم في نجاح السباق وخص بالذكر اللجنة الرياضية في المدرستين وحث شحادة على تنظيم مثل هده البطولات النوعية التي تخدم شريحة الطلاب وتخلق بينهم تنافسا شريفا.

وفي كلمة لغسان حسن القائم بأعمال مدير مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "أ" قال بان البطولة حققت نجاحا كبيرا نتيجة تضافر الجهود والتعاون المثمر بين المدرستين وقال بان الأعوام القادمة سيكون سيتم تنظيم العديد من الفعاليات والبطولات في كافة الجوانب بين المدرستين وشكر زميله عطا سلمان وشكر كل من ساهم في نجاح وتنظيم البطولة.

ووجه شكره أيضا لشرطة المرور والنجدة في منطقة دير البلح وللهلال الأحمر وكذلك الرياضي الكبير فتحي أبو شريف والرياضي على قاسم. لجهودهم في تنظيم ونجاح السباق.

ويذكر بان بطولة سباق الدراجات الهوائية هي الأولى من نوعها التي تنظمها اللجنة الرياضية في منطقة دير البلح ولاقت نجاحا كبيرا نتيجة الجهود التي تبذلها إدارة المدرستين ممثلة بمدير مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" عطا سلمان والقائم بأعمال مدير مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "أ" غسان حسن .

ويذكر بان اللجنة الرياضية في منطقة دير البلح قد اختتمت الفصل الدراسي الأول بطولة سباق اختراق الضاحية وحققت نجاحا كبيرا .

واشرف على تنظيم وتحكيم البطولة اللجنة الرياضية في مدرستي ذكور دير البلح الإعدادية "أ ب" وهم معلم التربية الرياضية في مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "أ" الأستاذ محمد عبد العال ومعلم التربية الرياضية في مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب"محمد زقوت وأعضاء اللجنة الرياضية في المدرستين وهم: ماهرالكرد و اشرف أبو صبرة وخالد صالح ومحمد الفليت سمير سلامة و محسن أبو مشايخ و فريد احمد ومعلم المبادرة في مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "أ"سليمان صلاح .