الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير جهاز المخابرات العامة في قلقيلية في ضيافة النادي الأهلي

نشر بتاريخ: 16/04/2012 ( آخر تحديث: 16/04/2012 الساعة: 18:20 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس - قام العقيد جمال شراكة " ابو حسن" مدير جهاز المخابرات العامة في محافظة قلقيلية وبرفقته عدد من ضباط الجهاز بزيارة إلى مقر نادي قلقيلية الأهلي مساء يوم أمس ، حيث كان في استقبال الوفد الزائر أعضاء ادارة النادي الأهلي وعدد كبير من رواده.

وقد رحب قصي عناية مسؤول التشريفات في النادي الأهلي بالوفد الضيف وأكد على عمق العلاقة التي تربط نادي قلقيلية الأهلي مع الأجهزة الأمنية في المحافظة وخاصة جهاز المخابرات العامة والتي تقوم على أساس الشراكة في بناء المشروع الوطني وحمايته في وجه المؤامرات الداخلية والخارجية.

وأشار عناية إلى ضرورة العمل جنبا إلى جنب للحفاظ على منجزات السلطة الوطنية الفلسطينية تمهيدا لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف. وأوضح أمين سر النادي خالد عرباس بأن العلاقة بن النادي وجهاز المخابرات العامة مكملة لبعضها البعض وقام عرباس بسرد تاريخ النادي الأهلي ونشاطاته وفعالياته الرياضية والاجتماعية والثقافية والترفيهية والتي هي عامة لسكان المدينة والمحافظة وان أبواب النادي مفتوحة أمام الجميع للاستفادة من خدماته المتعددة وهو من المؤسسات الوطنية في المحافظة .

وأضاف عرباس بان ادارة النادي في الوقت الحالي تحضر لانتخابات جديدة للهيئة الإدارية الجديدة والتي تقام كل عامين وبانتظام ، وأوضح عرباس عن أهم الصعوبات التي تواجه النادي في هذه المرحلة وهي المشكلة القائمة من قبل الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم اتجاه النادي الأهلي طالبا من العقيد شراكة العمل على التدخل لحل هذه المشكلة.

بدوره تحدث العقيد جمال شراكة " ابو حسن" مدير جهاز المخابرات العامة في محافظة قلقيلية أن حضوره مساء هذا اليوم إلى مقر النادي الأهلي بهدف التضامن مع النادي ومع إدارته وجماهيره وجاء ليوصل رسالة هامة بأن النادي الأهلي هو احد الأندية والمؤسسات الوطنية الهامة في مدينة قلقيلية وان على الجميع في هذه المدينة أن يتحمل مسؤولية ما يحدث لهذا النادي العريق .

وشكر شراكه باسمه وباسم الوفد الضيف ادارة النادي الأهلي على حسن الاستقبال وعلى توضيح عديد من الأمور حول أهم مشكلة يواجهها النادي الأهلي حاليا وانه سيوصل هذه الرسالة إلى المسؤولين من اجل حل هذه القضية العالقة لغاية الآن . وطالب شراكه ادارة النادي الأهلي بالاستمرار بكافة النشاطات وتفعيلها في النادي من اجل مصلحة أبنائنا جميعا.

وأكد شراكه بأن الأجهزة الأمنية هي الدرع الحامي لآمال وطموحات الشعب الفلسطيني الذي عانى الكثير من ويلات الاحتلال ، مشيرا إلى أنه آن الأوان لشعبنا أن يعيش بحرية وامن في دولة قابلة للحياة ، وأضاف بأن جهاز المخابرات العامة هو الدرع الحامي للمشروع الوطني الفلسطيني وانه جاهز لتقديم المساعدة لكافة سكان المحافظة وان عناصر الجهاز جاهزة من اجل حماية الوطن والمواطن.

وقد استذكر شراكة المرحوم إبراهيم تيتان رئيس النادي الأهلي والذي كان احد أفراد جهاز المخابرات العامة وطالب ادارة النادي الأهلي بالسير على ما بدأه المرحوم تيتان من اجل استمرار نشاطات هذا النادي وفعالياته المتعددة. وقد كانت بعض المداخلات والاستفسارات خلال هذا الاجتماع المطول من قبل الحضور وتم الإجابة عنها جميعها. يذكر أن ادارة النادي الأهلي ضمت كل من إبراهيم حسنين ، معاذ نزال ، قصي عناية وخالد عرباس.