الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يفتتح مؤسسة اليتيم الاستهلاكية في بيت أمر

نشر بتاريخ: 16/04/2012 ( آخر تحديث: 16/04/2012 الساعة: 20:58 )
الخليل- معا- افتتح محافظ الخليل كامل حميد وبحضور سوزان سلمي ونضال طميزة مندوبين عن وزيرة الشؤون الاجتماعية د. ماجدة المصري ومدير زراعة الخليل المهندس بدر الحوامدة ود. محمد الحروب أمين سر حركة فتح اقليم شمال الخليل ونائبه د. يوسف ابو ماريا ووفد عن وزارة الداخلية وأمن المؤسسات ومدراء الأجهزة الأمنية وعدد من المؤسسات الرسمية والفعاليات الشعبية في بيت أمر وحشد من المواطنين، مؤسسة اليتيم بالبلدة.

والقى أحمد العمري مدير جمعية بيت امر لرعاية الأيتام ورئيس الغرفة التجارية لشمال الخليل كلمة رحب بها بالحضور ومثمناً رعاية المحافظ والشخصيات واهتمامهم وحرصهم على موضوع الأيتام. واستعرض العمري انجازات الجمعية خلال فترة 8 أشهر من استلام المجلس الجديد لإدارة الجمعية والمتمثلة بافتتاح المؤسسة برأس مال قدره مائة وعشرة آلاف دولار أمريكي وتجهيز مشغل خياطة جاهز للعمل ومختبر حاسوب مجهز بكافة التجهيزات بتكلفة 30 ألف دولار كما أن الجمعية على عتبة افتتاح مصنع مخللات وإنشاء بيوت بلاستيكية وشراء حافلة خاصة بالمدرسة وسيارة للمؤسسة الاستهلاكية.

وألقى المحافظ كلمةً شدد فيها على أهمية رعاية الأيتام والعناية بمستقبلهم وثمن فيها مواقف أهالي بيت أمر في مثل هذه المناسبات واستمرار صمودهم في وجه الاحتلال.

وألقى د. الحروب كلمةً بارك لأهالي بيت أمر فيها افتتاح المؤسسة والتي جاءت نتاج من العمل والتكاتف والتعاون الأهلي.