الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. ليلي غانم تقيم حفل وداع لفريق الامعري قبل مشاركته الاسيوية

نشر بتاريخ: 16/04/2012 ( آخر تحديث: 16/04/2012 الساعة: 21:45 )
غزة - معا - كامل غريب : قررت الدكتورة ليلي غانم محافظ محافظة رام الله والبيرة الاحتفاء بفريق الكرة في نادي مركز شباب الامعري واقامة حفل وداع رسمي له في صالة الجاردنز برام الله يوم الاربعاء قبل سفر الفريق الي العاصمة الاردنية عمام 22 الجاري لخوض معسكر تدريبي يستمر 10 ايام للاعداد للمشاركة المرتقبة للفريق في مسابقة كاس رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم .

وتاتي دعوة الدكتورة ليلي غانم في اطار حرصها على تحفيز وشحذ الهمم لعناصر ولاعبي فريق مركز الامعري في المشاركة الاسيوية من اجل تحقيق افضل النتائج وتشريف الكرة الفلسطينية خير تمثيل من خلال العودة بكاس البطولة .

وثمنت الهيئة الادارية لمركز شباب الامعري برئاسة النائب جهاد طمليه دعوة الدكتورة ليلي غانم متمنين مشاركة ايجابية وفعالة تعكس الصورة الحضارية للكرة الفلسطينية وتعكس تاريخ وانجازات نادي مركز شباب الامعري .

من جهة ثانية تقرر ان يراس وفد البعثة المتجه الي طاجكستان النائب جهاد طمليه لخوض منافسات التصفيات يوم الثاني من الشهر المقبل بعد اتمام حجوزات الطيران .

وفي نفس السياق يجري مجلس ادارة الامعري محاولات من اجل سفر الثنائي جهاد عبد العال مدافع شباب خان يونس واسماعيل العمور الظهير الايسر لفريق اهلي غزة الي العاصمة المصرية القاهرة ومنه الي عمان بعد تعذر سفرهم امس نتيجة ظروف ادارية في المقابل يتواجد حسام وادي وانس الحلو في القاهرة حيث سيغادرا سويا ظهر الثلاثاء الي عمان .

وكان ممثل فلسطين نادي شباب الأمعري في مجموعة سهلة في المجموعة الثالثة إلى جانب استقلال 'اف سي' من طاجكستان وصيف لقب النسخة الماضية، وفريق بلقان من تركمنستان، وراتنام سبورت السريلانكي .
وسيستضيف الفريق الطاجيكي منافسات المجموعة في الفترة من الثالث إلى الثالث عشر من أيار المقبل، ويقضي نظام البطولة بصعود أول وثاني كل مجموعة إلى التصفيات النهائية التي ستقام منافساتها في أيلول بتواجد ستة فرق تتنافس فيما بينها على لقب البطولة من خلال دوري من دور واحد