الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الحسين الاردني يفاتح عساف لتدريبه

نشر بتاريخ: 16/04/2012 ( آخر تحديث: 22/10/2012 الساعة: 16:08 )
غزة - معا - كامل غريب : فاتحت إدارة نادي شباب الحسين الاردني المدرب رائد عساف الذي يقود حاليا فريق الامعري الفلسطيني حامل لقب دوري المحترفين الفلسطيني في الموسم الماضي، للتوقيع مجددا لقيادة الفريق خلال الموسم الكروي الاردني المقبل، استعدادا لدوري المحترفين، بعد صعود الفريق رسميا لهذه المرحلة.

واستثمرت إدارة شباب الحسين تواجد عساف في العامة الاردنية عمان لترتيب معسكر لفريقه الفلسطيني، لمفاتحته في الموضوع، حيث فضل المدرب تأجيل الحديث في موضوع عودته بشكل رسمي، لحين الانتهاء من تدريب فريق الامعري.

يشار الى ان عساف هو من صعد بشباب الحسين الى دوري المحترفين، قبل ان تسمح له ادارة النادي بالاحتراف كمدرب في الامعري، بانتظار عودته مجددا لتدريب الفريق عقب انتهاء عقده مع الفريق الفلسطيني.

من جهة ثانية يخضع الكابتن مؤيد سليم صانع العاب فريق الكرة في نادي مركز شباب المعري في العاصمة الاردنة عمان لتشخيص طبي لاخضاع اصابته للعلاج حيث يأمل بأن يتمكن مركز الطب الرياضي من تشخيص اصابته لمعالجتها، ومن ثم العودة للمنافسات والدخول في معسكر الفريق الدي سيقام بد ايام في العاصمة الاردنية عمان قبل السفر الي طاجاكستان لخوض منافسات كاس رئيس الاتحاد الاسيوي .
وكان سليم قد تعرض لاصابة قوية خلال مشاركته مع الامعري في دوري المحترفين الفلسطيني