الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المعهد الاوروبي يخرج فوج من اصحاب المشاريع الصغيرة في العيزرية

نشر بتاريخ: 16/04/2012 ( آخر تحديث: 16/04/2012 الساعة: 22:52 )
القدس-معا-احتفل المعهد الاوروبي للتعاون والتنمية من خلال مركز تطوير المشاريع الصغيرة، باختتام الدورة الثالثة في ادارة وتطوير المشاريع الصغيرة، والتي شارك بها مجموعة من اصحاب المشاريع الصغيرة في منطقة العيزرية.

ورحب المدير الاقليمي للمعهد "جبرائيل تيسيا" بالحضور، مُباركاً للمشاركين حصولهم على هذه الشهادة، التي كان لها الأثر الإيجابي في عملهم من خلال اكسابهم الخبرات والطرق المميزة في العمل ، كما أضافت لهم العديد من المهارات والخبرات خاصة في إدارة مشاريعهم الصغيرة وتنظيمها.

وتحدث بشار شويكي منسق المركز عن دورة ادارة وتطوير المشاريع الصغيرة وأهميتها بالنسبة للمشاركين من خلال تطوير اعمالهم وتنظيم العمل بشكل صحيح من خلال تهيئة وتحضير دفتر الصندوق ودفتر الزبائن ودفتر الموردين والمخزون وغيرها بالإضافة الى معرفه قانون العمل الفلسطيني والقانون الضريبي بالإضافة الى التسويق وآلياته المختلفة والتخطيط للمستقبل .
كما تم ايضا تخريج دورة اساسيات الحاسوب لمجموعة من اصحاب المشاريع الصغيرة القائمة والتي ممكن ان يستفيدوا منها في تنظيم اعمالهم المختلفة من خلال التكنولوجيا الحديثة
والخريجين هم: علي حوامدة، وجدي ابو حديد، محمد الفلاح، امينة شتا، نسرين دويك، سيرت الدويك، لؤي ابو غيث، مهران الخطيب، رباح السيناوي، اماني شيحة، دلال بصة، آمنه كنعان، منى حلبية، احمد السيناوي، سيرت الدويك، امنه كنعان، سحر ارميله، احمد الشويكي، دلال بصة، عدي عدوان.

يذكر ان المركز الان قد بدا في دورة جديدة لمجموعة من اصحاب المشاريع الصغيرة في منطقة شعفاط وسوف تستمر البرامج والأنشطة في كافة ضواحي القدس من اجل التنمية المستدامة .