الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الزعارير: الحركة الاسيرة شكلت اهم قواعد للثورة الفلسطينية بفصائلها

نشر بتاريخ: 17/04/2012 ( آخر تحديث: 17/04/2012 الساعة: 12:08 )
رام الله-معا- حيا عضو المجلس الثوري لحركة فتح فهمي الزعارير في تصريح صحفي الاسرى الفلسطينيون في يوم الاسير الفلسطيني، سواء المعتقلون حاليا او المحررون والذين أفرج عنهم على مدى عقود من نضال الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الاسرائيلي وآثاره.

واكد الزعارير، على دور الاسرى ونضالاتهم الوطنيه والكفاحية الكبيرة من أجل تحرير فلسطين وتحقيق الشعب العربي الفلسطيني في الحرية والاستقلال، مؤكدا في هذا الصدد أن التعذيب والاحتجاز لم ينل من ايمانهم وصلابتهم الوطنية، حتى تحول الاسر الى نيشان وطني بدل أن يكون عقاب احتلالي رادع.

وشدد الزعارير على الدور الكبير الذي قدمته الحركة الاسيرة في اطار تعزيز صمود الشعب الفلسطيني وتصليب عود الثورة الفلسطينية وتعميمها للاجيال الفلسطينية المتعاقبة، لافتا الا ان الاسرى؛ لم تهن عزائمهم ولم تضعف ارادتهم القوية، في رفض الاحتلال وآثاره، وقال إن الحركة الاسيرة الفلسطينية شكلت اهم قواعد للثورة الفلسطينية بفصائلها المختلفة.

وختم عضو المجلس الثوري لحركة فتح تصريحه بالدعوه الى مزيد من الالتفاف حول قضايا الاسرى وتعزبز صمودهم وصبرهم، بشكل دائم ومتواصل، مشددا على أن حركة فتح التي ينتمي اليها غالبية الاسرى في سجون الاحتلال، متمسكه بقضيتهم في كل المحافل، ولن تتنازل عن الدفاع عن قضاياهم حتى تتحقق لهم حريتهم.