الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المركز الكوري الفلسطيني ومركز جلاكسي يُوقعان إتفاقية تدريب

نشر بتاريخ: 17/04/2012 ( آخر تحديث: 17/04/2012 الساعة: 16:08 )
الخليل-معا- أقيم في قاعة مجمع إسعاد الطفولة حفل توقيع اتفاقية تدريب لبرنامج الإعلام بين المركز الكوري الفلسطيني التابع لبلدية الخليل ومركز جلاكسي، وذلك بحضور مدير المراكز والأنشطة في بلدية الخليل محمود أبو صبيح ومديرة مركز جلاكسي ديالا الشريف إضافة إلى مشرف المركز الكوري الفلسطيني سعيد الخطيب.

وتحدث أبو صبيح ناقلاً لهم تحيات رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي، شارحاً الدور الذي تقوم به البلدية من خلال دائرة الأنشطة الشبابية والثقافية في تقديم الخدمة الأمثل لقطاع الشباب والأطفال، مشدداً على أهمية هذه الشراكات والاتفاقيات مع المؤسسات، بهدف تفعيل مراكز البلدية المتنوعة، مضيفاً ان مثل هذه الدورات يكون لها مردود إيجابي في تنمية المجتمع المحلي والتعرف على مهارات جديدة.

وأكد أبو صبيح أن هذه الأنشطة تأتي ضمن الخطة الموضوعة في دائرة المراكز والأنشطة التابعة للبلدية، من خلال إطلاق العديد من البرامج والفعاليات خلال هذا العام، حيث تعمل الدائرة الآن ومن خلال توجيهات رئيس البلدية على تكوين شراكات وإتفاقيات مع المؤسسات التي تعمل في القطاعات الثقافية والتوجيهية لدعم البرامج بكافة المراكز المجتمعية في البلدية.

فيما قالت الشريف:"إن باب الانتساب مفتوح للجميع ضمن هذا البرنامج، حيث سيستمر لمدة سبعة أشهر، وسيتناول العديد من المواضيع المهمة في الإعلام المرئي والمسموع، بإشراف محاضرين مميزين".