الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحث سبل التعاون بين الدفاع المدني ومديرية داخلية طولكرم

نشر بتاريخ: 17/04/2012 ( آخر تحديث: 17/04/2012 الساعة: 16:41 )
طولكرم - معا - عقدت مديرية الدفاع المدني في محافظة طولكرم إجتماعاً لبحث سبل التعاون ورفع الوعي المجتمعي في التعامل مع الحوادث والكوارث من بين المؤسسات الرسمية والمدنية والشعبية فقد التقى وفد الدفاع المدني بمدير مديرية داخلية طولكرم وعدد من الموظفين.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية بالدفاع المدني أن وفد الدفاع المدني ترأسه مسير دفاع مدني محافظة طولكرم النقيب نضال الجلاد ورافقه كل من مديرة الوقاية والسلامة الملازم اول مهندسة نعم الشامي ومدير العلاقات العامة الملازم أول محمد عارف إجتمعوا بمدير مديرية الداخلية بهجت الجيوسي وعدد من موظفي المديرية.

فقد تم بحث تعزيز سبل التعاون المشترك ومناقشة السبل الكفيلة بتعزيز التعاون لتفعيل خطة الطوارئ في المحافظة وطبيعة ودور المؤسسات في الخطة وبحث التنسيق والتعاون الوثيق والمشترك مع الدفاع المدني وتفعيل دور الشراكة الحقيقية معه، وتم الحديث حول عقد تمرينات وتدريبات نظرية وعملية لموظفي مديرية الداخلية بهدف تشكيل لجنة طوارئ من الموظفين تكون قادرة على التعامل مع الحوادث بشتى أنواعها.

وفي ختام إجتماع الداخلية توجه وفد الدفاع المدني لزيارة مدير الإستخبارات في المحافظة المقدم عبد السلام السوقي وهنؤه بإستلام مهامه في المحافظة وأعربوا عن التكامل والتشارك والتعاون ما بين الإستخبارات العسكرية والدفاع المدني.