الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رامي سويطي ومحمد الرجوب يُدِران كفة منتخب دورا للشباب

نشر بتاريخ: 17/04/2012 ( آخر تحديث: 17/04/2012 الساعة: 17:12 )
الخليل – معا - هيثم الدرابيع : في اجتماع مطول عُقِدَ في قاعة استاد دورا الدولي ضم كل من رامي سويطي ومحمد الرجوب ومدير استاد دورا الدولي وليد سويطي ( أبو العبد ) الداعم الأول لمنتخب دورا للشباب وبحضور المدربين سفيان سويطي وشاهر حماد وجميع لاعبي المنتخب وعدد كبير من المشجعين .

ففي كلمته أمام الحضور رحب وليد سويطي بالجميع وشكر كل من وقف إلى جانب المنتخب وتحدث عن انجازات المنتخب والصعوبات التي واجهها المنتخب وتمنى التوفيق للمنتخب في المرحلة النهائية من دوري الشباب الذي ينطلق في نهاية الأسبوع الحالي ودعا الجميع للوقوف إلى جانب المنتخب في سعيه للحفاظ على لقب دوري الشباب الذي أحرزه العام الماضي.

وتمنى كذلك التوفيق لمحمد ورامي في إدارة المنتخب في قادم الأيام ، وقال : انه لن يبخل عن المنتخب في أي شيء ، وثمن أبو العبد الدور الريادي للفريق وتحقيقه للنتائج القوية ووصوله لهذه المرحلة لم يكن بالشيء الغريب بل جاء ثمرة جهد كبير من المدير الفني و اللاعبين و اللجنة الرياضية و الاشراف الرياضي الذي طالبهم ببذل مجهود أكبر من أجل رفع اسم مدينة دورا عالياً.

وبعد ذلك ألقى محمد الرجوب ( أبو الفهد ) كلمة شكر فيها وليد سويطي على المجهود الكبير الذي يقوم به من اجل المنتخب ، وقالَ أبو الفهد أنه سعيد بهذه الخطوة لدعم فريق كرة القدم للشباب وأنه ابن من أبناء مدينة دورا يفخر بالإسهام في مسيرة النادي وأن همه الأول هو تقدم النادي وتطوره لذلك علينا جميعاً أن نقدم الدعم المادي والمعنوي للنادي .

وأضاف: أن النتائج والأداء المميز سيأتيان في المرحلة المقبلة مشيراً إلى أن الفريق حقق نتائج طيبة في الأدوارالسابقة له في الدوري ،وهو أمر جيد وعلى الجماهير وأبناء النادي ألا يقلقوا على مسيرة المنتخب لهذا الموسم مبيناً أن لمدرب الفريق الكثير من العمل الذي لم يقدمه بعد .
وعاد الرجوب بالحديث عن الرياضة وكرة القدم التي أصبحت صناعة تحتاج للمزيد من الإمكانيات وأن الرعاية لها أصبح أمر مهم من أجل التطور والتقدم .

وعبر رامي سويطي في كلمته على سعادته وسروره للثقة الكبيرة التي أوليت له ، وتمنى أن يكون عند حسن ظن الجميع وأن يوفق هو وزملاءه في إدارة كفة منتخب دورا للشباب مالياً وإدارياً .

و دعا كل الشركات و رجال الأعمال بتقديم العون و المساعدة للمنتخب و قال للاعبين : لا تفكروا بالالتزامات المادية ، فقط التزموا بتعليمات المدرب و حققوا النتائج المطلوبة و نحن سنعمل على توفير كل المتطلبات المادية ، ووعد المنتخب بتقديم المفاجئات في حال حصول المنتخب على لقب الدوري لهذا العام .
وفي النهاية تمنى الجميع التوفيق لكل من محمد الرجوب ورامي سويطي في إدارة منتخب دورا للشباب .