الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طمليه : نسعى لتعويض الاخفاق المحلي للامعري بمشاركة آسيوية ناجحة

نشر بتاريخ: 17/04/2012 ( آخر تحديث: 17/04/2012 الساعة: 20:41 )
غزة - معا - كامل غريب- أكد النائب جهاد طمليه رئيس نادي مركز شباب الامعري أن فريقه يسعي لتعويض الإخفاق المحلي الذي حل بالفريق في الموسم الحالي من خلال مشاركة ايجابية وقوية في مسابقة كاس رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي يستضيف الاستقلال الطاجيكي منافسات المجموعة في الفترة من الثالث إلى الثالث عشر من أيار المقبل .

وقال طمليه أدرك جيدا أن هناك تخوفا ينتاب البعض لاسيما الشارع الرياضي الفلسطيني من مشاركة الامعري لاسيما في ظل الإخفاق المحلي للفريق في كافة المسابقات المحلية سواء الدوري أو كاس فلسطين وحتى كاس الشهيد أبو عمار لكن الامعري مختلف وهو على ثقة بإمكانية تحقيق الفريق انجازا فريدا في المشاركة الآسيوية مع تسلح الفريق بالخبرة والمهارة والتعزيز ببعض اللاعبين المميزين من المحافظات الجنوبية .

وقال أن الجميع يهدف إلي تأهيل الفريق بشكل نفسي وفني سليم لاسيما في معسكر الفريق الذي سيقام في العاصمة الأردنية عمان 22 الجاري ويستمر 10 أيام يتخلله سلسلة من اللقاءات الودية .

وأضاف كلنا ثقة بإمكانيات اللاعبين والجهاز الفني على تجاوز المراحل التمهيدية من التصفيات في طاجاسكتان والتاهل للادوار النهائية التي ستقام في أيلول .

وشدد طمليه في نفس الوقت على صعوبة المهمة مع وجوده في مجموعة جيدة إلى جانب استقلال 'اف سي' من طاجكستان وصيف لقب النسخة الماضية، وفريق بلقان من تركمنستان، وراتنام سبورت السريلانكي .

وحول وضع الفريق في الموسم المقبل نوه طمليه أن جل تركيز الجميع على الماركة الآسيوية وتجاوز الأدوار الأولي ومن ثم سيتم التحضير للموسم الكروي الجديد بعد تقييم شامل وحقيقي للوضع الكروي في النادي بحيث يتم تشكيل فريق كروي قادر على استعادة البطولات للنادي وعدم تكرار ما حدث في الموسم الحالي .

مع العلم ان نظلم بطولة كاس رئيس الاتحاد الآسيوي يقضي نظام البطولة بصعود أول وثاني كل مجموعة إلى التصفيات النهائية التي ستقام منافساتها في أيلول بتواجد ستة فرق تتنافس فيما بينها على لقب البطولة من خلال دوري من دور واحد