الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الأمل الرياضي ينظم مهرجان الأسير للألعاب الفردية

نشر بتاريخ: 18/04/2012 ( آخر تحديث: 18/04/2012 الساعة: 14:59 )
غزة- معا- نظم نادي الأمل الرياضي مهرجان الأسير للألعاب الفردية في مقر النادي بمنطقة حي الأمل غرب خان يونس ، بمشاركة أسرى محررين ومئات المواطنين والشباب والفتيان والأطفال.

وحضر المهرجان أيمن أبو ليلة رئيس النادي ، وأبو عايش النجار مدير مديرية الشباب والرياضة في الحكومة المقالة بخان يونس، وعبد الغني الشيخ مسؤول اللجنة الرياضية لحركة حماس بخان يونس، والأسيرين المحررين مصطفى رمضان ومحمد دوحان ، وأعضاء مجلس إدارة النادي د إياد شقورة وسامي أبو الخير ولؤي العبادسة.

وتضمن المهرجان الرياضي ألعاب مميزة وشيقة في الجودو والنينجا والباركور وعروض رياضية بمشاركة فرق الألعاب الفردية التابعة للنادي ، الى جانب عرض مسرحي مميز حول قضية الأسرى من خلال مشاهد رياضية تعرض لأول مرة .

|172247|وأكد د إياد شقورة عضو مجلس إدارة النادي في كلمة النادي ، إن النادي أراد إحياء ذكرى يوم الأسير وتسليط الضوء على هذه الذكرى من خلال تنظيم نشاط رياضي مميز في الألعاب الفردية ، موجهاً التحية لكل الأسرى القابعين خلف القضبان في سجون الإحتلال .

وأشار الى حرص النادي الدائم على إحياء المناسبات الوطنية من خلال تنظيم فعاليات ونشاطات رياضية مميزة ، منوهاً الى أن النادي نظم العديد من النشاطات الرياضية والثقافية لإحياء ذكرى النكبة واللاجئين والأرض .

وجدد إهتمام النادي بالألعاب الفردية وسعيه الدائم لتطويرها وإحتضان الشباب والفتيان والأطفال المبدعين في هذه الألعاب .

وشدد شقورة على أن النادي يعتبر من أفضل أندية قطاع غزة على صعيد إحتضان الألعاب الفردية خاصة في مجال لعبة الباركور ورياضة الجودو للمعاقين سمعياً التى إحتضنها النادي مؤخراً .

وتقدم بالتهنئة للأسير المحرر أحمد السالمي الذى أفرج عنه أمس وهو من سكان منطقة حي الأمل .

ونقل أبو عايش النجار في كلمة الوزارة ، تحيات وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة د محمد المدهون للمشاركين في المهرجان ، مشيداً بدور وجهود نادي الأمل في تنظيم الفعاليات الرياضة والثقافية الداعمة للشباب والمناسبات الوطنية.

كما وأشاد بدور النادي في إحتضان رياضات الألعاب الفردية وتوفير كل السبل والأمكانات لدعم الشباب والفتيان المهتمين بهذه الرياضات ،مؤكداً أن الوزراة ستدعم بكل قوة نادي الأمل في مجال الرياضات الفردية والهوائية.|172246|