الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ذكور ابن تيمية تنظم غداً بطولة خماسيات يوم الأسير

نشر بتاريخ: 18/04/2012 ( آخر تحديث: 18/04/2012 الساعة: 19:45 )
الخليل - معا - هيثم الدرابيع : تُنظم مدرسة ذكور ابن تيمية بمدينة يطا غداً 19 / 4 / 2012م بطولة أسرى الحرية خماسيات كرة القدم ، وذلك على ملعب المدرسة وبمشاركة جميع صفوف المدرسة بالإضافة إلى فريق المعلمين ، حيث قررت اللجنة الرياضية في المدرسة أن يحمل كل فريق اسم أسير وتم تقسم الفرق المشاركة إلى مجموعتين ضمت كل مجموعة 4 فرق يصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي .

كما وحددت اللجنة الرياضية موعد المباراة النهائية التي ستكون صباح يوم الأربعاء 2 / 5 / 2012م الذي يصادف اليوم المفتوح
وتأتي هذه البطولة تضامناً وتأييداً للأسرى البواسل الذي يخوضون معركة الأمعاء الخاوية ويرفعون شعار الحرية والكرامة.

ومن المتوقع أن تشهد البطولة نجاحاً كبيراً ومنافسة وإثارة منقطعة النظير بين الفرق المشاركة ، وقد باشرت اللجنة الرياضة في المدرسة بقيادة الأستاذ محمد اسليمية وسامر غطاشة ومحمد عقل وبدعم من رئيس اللجان في المدرسة الأستاذ القدير جبر عواد بالتحضير للبطولة وأنهت كافة الاستعدادات الخاصة بتنظيم هذه البطولة . .

من المتوقع أن يتخلل افتتاح هذه البطولة العديد من الأنشطة والفعاليات الفنية والشعبية إحياءً لذكرى يوم الأسير الفلسطيني ومن هذه الفعاليات عرضاً كشفياً للطلبة بقيادة الأستاذ رامي الطيطي والسلام الوطني ودقيقة صمت وحداد على أرواح الشهداء .

ومن جانبه أكد مدير المدرسة الأستاذ جهاد العدرة على أن إحياء هذا اليوم يأتي في إطار الدعم لقضية الأسرى البواسل في معركتهم المستمرة ضد الاحتلال وسياسياته ، وقال أن يوم الأسير الفلسطيني هو يوم الشعب الفلسطيني بكامله، وقال أنه لا يخلو بيت من بيوت الفِلَسطينيين من تجربة الاعتقال لأحد أفراده، وشدد على ضرورة الوقوف والمساندة لكافة القضايا المتعلقة بالأسرى حتى تحقيق مطالبهم الإنسانية العادلة.

وأضاف إن الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي لا يمكلون إلا أرواحهم لتقديمها ثمنا لمطالبهم وحقوقهم ومن حقنا أن نكون معهم يدا بيد لتحقيق مطالبهم.
وفي النهاية تمنى الأستاذ جهاد نجاح هذه البطولة وشكر كل الداعمين لهذه البطولة وكما تقدم بالشكر الجزيل للجنة الرياضة التي تعمل على قدم وساق ليل نهار من أجل إنجاح هذه البطولة .