الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تضبط 14 لوح حشيش مخدر في بلدة دورا ومدينة الخليل

نشر بتاريخ: 19/04/2012 ( آخر تحديث: 19/04/2012 الساعة: 09:28 )
الخليل-معا-ضبطت الشرطة، 14 لوحا من مادة الحشيش المخدرة في عمليتين منفصلتين ببلدة دورا ومدينة الخليل.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه ونتيجة للمؤتمر الصحفي الذي عقده العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل اليوم حول قيام شرطة مكافحة المخدرات بضبط 2 كيلو ونصف من مادة الحشيش المخدرة بمدينة الخليل، فقد تلقت شرطة المكافحة معلومات أخرى حول قيام مجموعة من الأشخاص بحيازة كميات من المخدرات في بلدة دورا ومدينة الخليل , مباشرة تحركت الشرطة وقامت بنصب كمائن لهم على الشارع العام , ولدى مشاهدتهم تم إيقافهم وتفتيشهم والعثور بحوزتهم على 14 لوحا من مادة الحشيش المخدرة.

وأضاف البيان بأن الشرطة قامت على الفور بضبط المخدرات والقبض على المشتبه بهم واصطحابهم لمديرية الشرطة للتحقيق معهم حول مصدر هذه المخدرات واتجاهها .

بدوره أكد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل على استمرار العمل حتى القضاء نهائيا على تجارة المخدرات في المحافظة , مشيرا إلى أن تعاون المواطن في هذا المجال ضروري جداٌ لتبقى محافظة الخليل خاليةٌ تماماٌ من هذه السموم السوداء التي تهدد حياة أبنائنا .

يشار إلى أن الشرطة تمكنت سابقاً خلال 24 ساعة الماضية من ضبط 2 كيلو ونصف من مادة الحشيش المخدرة بحوزة مجموعة من الأشخاص في المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل .