الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية للاسرى المضربين: حريتكم دين في أعناقنا وسنوفيه

نشر بتاريخ: 19/04/2012 ( آخر تحديث: 19/04/2012 الساعة: 17:33 )
غزة- معا- قال رئيس الوزراء في الحكومة المقالة د. إسماعيل هنية ان قلوب الفلسطينيين مع الاسرى الذين يخضوضون معركة الامعاء الخاوية من اجل القدس وفلسطين.

وأضاف هنية خلال تخرج دورة شهداء الأمن الوطني، والتي استمرت لمدة ستة اشهر:"نؤكد ان حريتكم دين في اعناقنا وسنوفيه بإذن الله ونؤكد على ضرورة الاستجابة لمطالب الاسرى من اجل الحياة الكريمة وتحقيق الحرية".

من جهة أخرى عبر هنية عن اعتزاره بالامن الوطني في غزة، مضيفا "الأمن الوطني ينفذ مهمات كبيرة وعظيمة منها حماية حدود البلد من قوات الاحتلال الذي يحاول التسلل إلى وطننا، وأيضاً ممن يريدون العبث بأمن الوطن، كما يعمل أفراد الأمن الوطني على حماية التوافق الوطني في العديد من القضايا"، موضحاً أن أفراد الأمن الوطني هم حراس للوطن وأمنه.|172371|

وأضاف "أيضاً من المهام المهمة التي يقوم بها أفراد الأمن الوطني المشاركة في حماية الامن الداخلي وإنهاء الفلتان الأمني وإشاعة الاستقرار والأمان في الوطن".

وأشار إلى وفاء الأمن الوطني لدماء الشهداء من الأمن الوطني وشهداء الشعب الفلسطيني عامة، ووفائه للأسرى الذين ضحوا بسنوات حياتهم من أجل الحرية والتحرير، مبيناً أن الإيمان والعزيمة واستيعاب المقاومة والجهاد تساهم في صقل شخصية أفراد الأمن الوطني.

وفي ختام التخريج الذي تخلله العديد من العروض العسكرية والتشكيلات، كرم هنية الخريجين الذين أقسموا القسم في حماية الوطن والشعب.