الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحث تطبيق اشتراطات الدفاع المدني في الكنيسة المورافية برام الله

نشر بتاريخ: 19/04/2012 ( آخر تحديث: 19/04/2012 الساعة: 17:01 )
رام الله- معا- عقدت مديرية دفاع مدني محافظة رام الله اليوم الخميس، اجتماعاً مع إدارة الكنيسة المورافية – مركز جبل النجمة للتأهيل، لبحث اشتراطات الوقاية والسلامة العامة في المركز ومرافقه، والتحضير لعقد دورة تدريبية في علوم الدفاع المدني لموطفي المركز.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن اللقاء ضم من الدفاع المدني مدير المحافظة المقدم مفوظ حنايشة ومدراء الأقسام ذات العلاقة، ومن مركز جبل النجمة مديرة المركز الأستاذة غادة ناصر والمدير الإداري الأستاذ فرح عودة ومنسقة البرامج الأستاذة ربحية جودة.

وبحث اللقاء اشتراطات الوقاية والسلامة العامة في المركز ومرافقه، وتم الإعداد والتحضير لعقد دورة تدريبية في علوم الدفاع المدني لموظفي المركز البالغ عددهم 35 موظفاً إدارياً ومشرفاً، حيث أن المركز يهتم بعدد من الطلبة يبلغ 93 من ذوي الاحتياجات الخاصة.

واستمع المقدم حنايشة والوفد المرافق إلى شرح مفصل عن طبيعة العمل في المركز واطلع على طبيعة المباني فيه، وقدم الاستعداد التام لتقديم كافة الخبرات العملية والنظرية والتدريبية للمركز ولكافة شرائح المجتمع لضمان سلامتهم وأمنهم وأمن ممتلكاتهم، ولرفع جاهزيتهم إلى المستوى المطلوب ليرقى إلى التعامل السليم مع الحوادث من إجراءات وقائية لمنع حدوثها، واتخاذ الإجراءات التنفيذية بعد حدوثه للتقليل من الخسائر إلى أكبر حد ممكن.

وبدورها شكرت ناصر الدفاع المدني لتلبيتهم للدعوة وأكدت على أهمية إجراءات السلامة العامة والتدريب لموظفي المركز ومرافقه.