الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قرارات هامة لأندية الكرة الطائرة في محافظتي قلقيلية وسلفيت

نشر بتاريخ: 19/04/2012 ( آخر تحديث: 19/04/2012 الساعة: 20:04 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس - عقدت ألأندية الممارسة للعبة الكرة الطائرة في محافظتي قلقيلية وسلفيت مساء يوم أمس اجتماعا هاما بناء على دعوة من ادارة نادي شباب عزون .
حيث رحب رئيس نادي شباب عزون مفيد اسماعيل بصفته رئيسا للنادي وعضو اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني بكافة الحضور من ممثلي الأندية التي حضرت لهذا الاجتماع وقال :
أن أهمية هذا الاجتماع تكمن في اطلاع الأندية على تعليمات الدوري العام والذي سينطلق قريبا بجميع درجاته ومناقشة كافة المستجدات في لعبة الكرة الطائرة ، وذكر اسماعيل عدد من القضايا الهامة التي تهم اللعبة من تسجيل اللاعبين وجدول المباريات وتوقيتها والطلب من الأندية دفع رسوم الدوري لكافة الدرجات.

فيما طالب ممثلو الأندية اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني المستحقات المالية الخاصة بالأندية وخاصة الأندية التي حصلت على البطولات في الفئات المختلفة وإعادة النظر في رسوم الدوري التي اعتبروها كثيرة ، وعبر ممثلو الأندية كذلك عن الضائقة المالية التي تمر بها الأندية مطالبين الإتحاد العمل على المساعدة في حل هذه المشكلة وكذلك طالبت الأندية المستوى السياسي بالاهتمام بمحافظتي قلقيلية وسلفيت من الناحية الرياضية خاصة فيما يتعلق بالبنية التحتية من تجهيز صالات رياضية مغلقة لكي تمارس الأندية نشاطاتها دون مشكل سواء في الصيف أو الشتاء.

وخلال الاجتماع تم التحدث مع العميد جبر عصفور هاتفيا حيث شكر جميع الحضور ورحب بهم على تلبية هذه الدعوة وتم طرح بعض الأمور معه مباشرة . وتقرر في نهاية الاجتماع أن يكون هناك اجتماع آخر مساء يوم الاثنين القادم الموافق 23/4/2012م في قاعة نادي شباب عزون الساعة الخامسة مساء وبمشاركة رئيس وأعضاء اتحاد الكرة الطائرة وتقرر أيضا دعوة محافظي قلقيلية وسلفيت العميد ربيح خندقجي وعصام ابو بكر لمناقشة العديد من الأمور التي تهم الأندية الرياضية في المحافظتين خاصة التي تمارس الكرة الطائرة.