الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العسكري ينظم بطولة القوات الفلسطينية للكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 19/04/2012 ( آخر تحديث: 19/04/2012 الساعة: 20:11 )
رام الله - معا - عصام بشير - اكدت المقدم امل خليفة امين سر الاتحاد العام للرياضة العسكرية ان بطولة القوات الفلسطينية للكرة الطائرة ستنطلق في الاول من ايار القادم بمشاركة 9 فرق تمثل كافة المحافظات الشمالية من قوات الامن الوطني ، جاء ذلك بعد الاجتماع الذي عقدته امس مع اللجان الرياضية لقوات الامن الوطني في مقر الاتحاد العام للرياضة العسكرية.

وقالت خليفة ان الاتحاد برئاسة اللواء نضال ابو دخان قائد القوات يسعى الى تطوير لعبة كرة الطائرة في صفوف الاجهزة الامنية و نقل الفريق العسكري الى اعلى الدرجات على مستوى فرق الوطن خصوصاً بعد حصول نادي القوات على وصافة كأس فلسطين الاخيرة.

كما اكدت ان الاستعدادات متواصلة من اجل خروج البطولة بمستوى عالي من التنظيم، و تم الاتفاق في الاجتماع على مواعيد اللقاءات و توزيع نظام و لوائح البطولة حسب القانون الدولي ،وشددت على إحضار الهويات العسكرية ولا يسمح بمشاركة أي لاعب دون بطاقته العسكرية او بطاقة التأمين الصحي.

حيث تقسم الفرق التسعة على 3 مجموعات يتأهل منها اصحاب المراكز الاولى و افضل ثاني بناء على عدد الاشواط التي فاز بها و النقاط التي حصل عليها الى المربع الذهبي وفي حال التعادل يتم اللجوء الى القرعة.
وجاءت المجموعات على النحو التالي
مجموعة 1: رام الله – الخليل – جنين
مجموعة2 : قلقيلية – نابلس – طولكرم
مجموعة3: بيت لحم – سلفيت- أريحا

كما تم تحديد اللجان المشرفة على البطولة حيث تكونت اللجنة الفنية من المدربين احمد الحسن و احمد حمارشة و اللاعب خلف يامين، و اللجنة الاعلامية ممثلة بمحمد الياسيني و عصام بشير.