الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفصائل الوطنية تستنكر بيانا يهاجم الأجهزة الأمنية

نشر بتاريخ: 21/04/2012 ( آخر تحديث: 21/04/2012 الساعة: 18:37 )
طولكرم- معا- استنكرت فصائل العمل الوطني بيانا وزّع في محافظة طولكرم يهاجم جهاز الشرطة في المدينة ممثلا بمديره المقدم معروف البربري.

وأكد بيان الفصائل وقوف الفصائل الفلسطينية إلى جانب الاجهزة الامنية ودعمها للقيادة الفلسطينية، واصفة من يقفوا وراء البيان المُستنكَر بأنهم خفافيش الليل، وأن كتائب الأقصى التي ذُيِّل البيان باسمها بريئة كل البراءة من ذلك البيان.

وهذا نص بيان فصائل العمل الوطني:

قال تعالى "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ" صدق الله العظيم

في ظل الظروف التي نعيشها ارضاً وشعباً من سياسة تهجير واستيطان وتهويد وامام صمود اسطوري للقيادة الشرعية الفلسطينية تمسكا بالحق الفلسطيني والقرار الوطني كان للامن والامان الذي يعيشة الوطن عامة ومحافظة طولكرم خاصة الاثر الاكبر لتدعيم الصمود والسلم الاجتماعي... تطل علينا خفافيش ليل ابت إلا ان تعيث بالارض فسادا محاولة تعكير صفو الامن والامان في مجتمعنا الكرمي وذلك في بيان بإسم شهداء الاقصى التي تغنينا بأمجادها ولا زلنا... وبأبطالها شهداء واسرى وسنبقى ومع قناعتنا الكاملة بأن كتاب الاقصى بشرفائها بريئة من هذا البيان وما حواه من هجوم على اجهزتنا وخاصه جهاز شرطة طولكرم.

فاننا في فصائل العمل الوطني اذ نستنكر ما ورد بالبيان المذكور ونحذر ممن يحاولون تعكير صفو الامن و الامان في محافظتنا نعلن وقوفنا و التحامنا مع شرعيتنا الفلسطينية واذرعها الرسمية والامنية ونشد على ايديها بترسيخ الامن والامان لتحقيق الصمود الوطني على عتبة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

والله اكبر والنصر لشعبنا

فصائل العمل الوطني
محافظة طولكرم