الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسلامي قلقيلية يودع دوري الاولى برباعية في مرمى الخضر

نشر بتاريخ: 21/04/2012 ( آخر تحديث: 21/04/2012 الساعة: 22:39 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- ختم اسلامي قلقيلية مشواره في دوري الدرجة الاولى لكرة القدم برباعية في مرمى الخضر تناوب على تسجيلها محمد مراعبة وسامح مراعبة ولؤي نصار وحمودة فخري فيما سجل الخضر هدفا وحيدا عن طريق اللاعب رامي مسالمة.

وبهذه النتيجة حافظ الاسلامي على نفسه في المركز الثاني على سلم الترتيب برصيد 41 نقطة ليصعد بذلك الى مصاف دوري المحترفين فيما تجمد رصيد الخضر عند الـ33 نقطة ليحافظ على نفسه في دوري الدرجة الاولى.

الشوط الاول:
البداية جاءت خضراوية من خلال التحركات السريعة من الميمنة والميسرة حيث دفع الفريق الخضراوي بعناصره داخل منطقة اسلامي قلقيلية بالاعتماد على الشولي ومسالمة والقربي.

واستهل الخضر مشواره في هذا اللقاء بفرصة خطرة جدا بكرة بينية من رامي مسالمة الى محمود الشولي ارسلها قذيفة قوية لكن حارس مرمى اسلامي قلقيلية سيطر على الموقف بأعجوبة.

بعد ذلك نظم اسلامي قلقيلية صفوفه ودفع بعناصره في عمق منطقة الخضر معتمدا على لؤي نصار ومحمد ناطور وامين النصر وعلاء يامين وسامح مراعبة.

وشهدت الدقيقة السادسة مولد هدف اسلامي قلقيلية الاول عن طريق سامح مراعبة الذي اودع الكرة من داخل الصندوق الى عمق المرمى.

استمر الاسلامي بأدائه الجميل حيث امطرت عناصره مرمى الخضر بوابل الكرات الخطرة، وسنحت فرصة خطرة لمصلحة اسلامي قلقيلية اثر كرة عرضية حولها سامح مراعبة كادت ان تصيب الشباك بعد ان سددها لؤي نصار.

في الدقيقة 12 ارسل لؤي نصار كرة قوية ارتطمت بالقائم بالمقابل سدد رامي مسالمة كرة الى الخارج.

واحرز اسلامي قلقيلية هدفه الثاني في الدقيقة 19 اثر كرة حولها اسامة علي الى محمد فارس مراعبة سدد على بعد 25 ياردة استقرت في شباك الخضر.

في الدقيقة 25 سجل الخضر هدف تقليص النتيجة عندما مرر رؤوف القربي كرة الى رامي مسالمة داخل الصندوق سددها ارضية زاحفة داخل الشباك.

بعدها اشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعب اسلامي قلقيلية امين النصر.

وأهدر رامي مسالمة فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 30 بعد ان سدد كرة صاروخية من مشارف منطقة الجزاء الى جوار القائم.

وأشرك مدرب الخضر اللاعب احمد زكريا مكان اللاعب رؤوف القربي.

وأضاع بهاء حسن ورامي مسالمة فرصتين خطيرتين للخضر في الدقائق العشرة الأخيرة واستمر الشوط على حاله حتى انتهى بتقدم اسلامي قلقيلية بهدفين مقابل هدف وحيد.

الشوط الثاني:
حاول الخضر جاهدا تعديل النتيجة بعد ان شن لاعبيه العديد من الهجمات الخطرة، اخطرها الكرة التي حولها بهاء حسن وصلت رامي مسالمة سددها قوية من داخل الصندوق لكن حارس اسلامي قلقيلية سيطر عليها.

وأضاع الخضر فرصة اخرى اثر عرضية من بهاء حسن الى رأسية محمود الشولي التقطها حارس الاسلامي.

تراجع اداء الخضر بعد الدقيقة 50، وحسن الاسلامي من ادائه حيث شهدت الدقيقة 53 الهدف الثالث للاسلامي عن طريق اللاعب لؤي نصار اثر تلقيه كرة من محمد مراعبة.

تبديل في صفوف اسلامي قلقيلية بخروج امين النصر واشتراك عدي خروب.

واصل لؤي نصار ممارسة هوايته بتهديد مرمى الخضر بعدة انفرادات صدها حارس الخضر عصام خلف.

وأحرز حمودة فخري الهدف الرابع للإسلامي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، وانتهت المباراة بفوز الاسلامي بأربعة اهداف لهدف وحيد.

الحكام: نادي جمجوم، وشفيق خليل، ومأمون الدراويش، ورامي شاهين رابعا.
مراقب المباراة: كمال رومي.