الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة الفلسطينية تشارك ببطولة الرماية في دولة الإمارات

نشر بتاريخ: 22/04/2012 ( آخر تحديث: 22/04/2012 الساعة: 03:00 )
رام الله- معا- وصل وفد من الاتحاد الرياضي للشرطة الفلسطينية يوم امس الى دولة الامارات للمشاركة في بطولة الرماية الاولومبية.

وأوضح بيان إدارة العلاقات ألعامه والإعلام بالشرطة أن وفد الاتحاد الرياضي للشرطة وصل إلى دولة الامارات للمشاركة في بطولة الرماية المنعقدة في مدينة العين بمشاركة الاتحادات والاندية الشرطية العربية.

من جهته قال المقدم طارق الاطرش رئيس الاتحاد الرياضي للشرطة الفلسطينية أن الوفد الفلسطيني يتدرب على المعدات اللازمة قبيل البطولة التي انطلقت مراسم افتتاحه امس والذي سيبدأ فعالياتها اليوم الاحد.

وأشار الاطرش إلى لقاءه مع رئيس الاتحاد الرياضي العربي للشرطة العميد خالد العطية ورئيس الاتحاد الرياضي الإماراتي للشرطة المستشار عبد الله العامري وكان الترحيب بحفاوة، ناقلا لهم تحيات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله وأمنياته بالنجاح والتوفيق بتنظيم البطولة، وبحث معهم اليات دعم الوفد الفلسطيني في كافة الجوانب اللازمة خلال البطولة.

كما شارك النقيب نور الدين دويكات في مناقشة الأمور التنظيمية التي تخص البطولة وتوجه برفقة الوفد الفلسطيني إلى صالات الرماية للتدريب كل حسب اللعبة التي سيشارك بها.