الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القواسمي يشيد بنجاح دورة تأهيل مدربي المراحل السنية

نشر بتاريخ: 22/04/2012 ( آخر تحديث: 22/04/2012 الساعة: 07:34 )
الخليل- معا- شبكة العميد الإعلامية- أشاد رئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمي بجهود الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في تأهيل وصقل المدربين الفلسطينيين، مثمنا جهود رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب، وأسرة الاتحاد في خدمة قطاع المراحل السنية في الأندية، لضمان بروز اللاعبين الموهوبين في مختلف الملاعب.

وقال: إنه تابع عن قرب دورة تأهيل مدربي المراحل السنية، التي نظمت خلال هذا الشهر، في الشمال والوسط والجنوب، بما أنجب تأهيل خمسة وسبعين مدربا ، ستظهر اثار صقلهم على فرق المراحل السنية، ومن خلال المدارس الكروية خلال السنوات القادمة.

وشاد معاوية بالخبير الدولي المغربي، الدكتور جمال الدين لحراشي ، الذي اشرف على الدورة ، مؤكدا ان ما شاهده على ارض الملعب ، وما سمعه من المدربين المشاركين في الدورة يؤكد المستوى العالي لمندوب الفيفا ، الذي قدم أفضل ما في جعبته خدمة للرياضة الفلسطينية.
|172714|
وطالب بمزيد من دورات التأهيل ، لصقل المزيد من العاملين في صقل مواهب البراعم والكتاكيت في مرحلة مبكرة،لان هذه المرحلة أفضل وقت لتنمية المواهب ، وترسيخ القدرات ، مشيدا بسلسلة الدورات ، التي نظمها اتحاد الكرة لمدربي النخبة ، ولمدربي حراس المرمى وللمدربات ، بما سيساهم في رفع المستوى العام في مختلف المجالات.

وحيا القواسمي جميع المشاركين في الدورة ، طالبا من منهم مواصلة الإبداع ، والعمل تحت مختلف الظروف ، وعدم الاكتفاء بما تلقوه في الدورة ، ومواصلة تطوير أنفسهم بكل الوسائل.
|172713|
وشاد القواسمي بمشاركة مدربي الشباب في الدورة ، وخاصة العاملين في اكاديمية العميد الكروية ، مؤكدا ان ابواب هذه الاكاديمية مفتوحة لجميع المدربين ، معبرا عن سعادته لما سمع من ثناء الخبير المغربي على منتسبي الاكاديمية ، الذين شاركوا في الدورة، وكانوا نجوم المهرجان الكبير ، الذي اختتمت به الدورة.

وتوجه القواسمي بالتحية لأسرة فرع الاتحاد بالجنوب ، مثمنا عطاءهم ، شاكرا كل من ساهم في نجاح هذه الدورة ، وخاصة بلدية الخليل ومركز اسعاد الطفولة وستاد الحسين والهلال الاحمر والاغاثة الطبية ومديريات التربية والتعليم في محافظتي الخليل وبيت لحم ، إضافة الى الأندية والمؤسسات التي ساهمت في نجاح الدورة.|172712|