الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بيت الطفل" ينظم بطولة للمبارزة مطلع الشهر المقبل

نشر بتاريخ: 22/04/2012 ( آخر تحديث: 22/04/2012 الساعة: 08:01 )
رام الله- معا- افاد نضال عباس عضو ادارة نادي الطفل وعضو الاتحاد الفلسطيني للمبارزة ان نادي الطفل بصدد تنظيم بطولة في لعبة المبارزة في سلاح الايبه للذكور والاناث في قاعات نادي الطفل بالامعري في الاسبوع الاول من شهر ايار المقبل برعاية بنك الاردن والبطولة تأتي ضمن انشطة النادي لهذا اللون من الرياضات.

وقال عباس: عقدت ادارة نادي الطفل اجتماعا مع ادارة بنك الاردن لهذا الغرض وتم مناقشة الوضع الرياضي وافامة البطولة ودعمها من قبل البنك و حيث اكد ممثلو البنك ان هذه البطولة تأتي ضمن المسؤولية المجتمعية من جانب بنك الاردن وان عليهم واجب دعمهم لقطاع الشباب والاطفال للنهوض بهذه الشريحة من المجتمع وخاصة لهذا النوع واللون من الرياضات لعبة المبارزة، ورغم حداثتها على فلسطين الا انها استطاعت صقل المواهب الشبابية في المجتمع وتشريف فلسطين في المحافل العربية والدولية.

واضاف عباس: اكد لنا ممثلو البنك استعدادهم الكامل لتقديم جوائز ومكافاة للفائزين واكدوا انها ستكون البطولة سنويا برعايتهم.

وسيشارك في البطولة الاندية التابعة لاتحاد المبارزة في فلسطين على قاعتين الاولى للانسات والثانية للشباب في مقر النادي بالامعري تحت اشراف الاتحاد الفلسطيني للمبارزة.