الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجد وليد مهاجم البيرة: لابد ان نفكر في المنافسة بعد الان وليس غير ذلك

نشر بتاريخ: 22/04/2012 ( آخر تحديث: 22/04/2012 الساعة: 08:59 )
غزة- معا- كامل غريب- قال مجد وليد مهاجم فريق مؤسسة البيرة انه عاش لحظات هي الاصعب في مسيرته الكروية حتى الان مع فريق مؤسسة البيرة مع الضغوطات التي عاشها في الاسابيع الاخيرة من عمر مسابقة الدوري حتي تحقيق حلم البقاء في دوري المحترفين الفلسطيني.

وقال مجد ندرك اننا غير راضين عن انفسنا مع تحقيق البقاء في الدوري كون ان تلك المكانة لا تليق بحجم وامكانيات مؤسسة البيرة رغم ان الفريق عاني من سوء حظ كبير في معظم لقاءات دوري المحترفين وخسرنا نقاط كثيرة بشكل غير مبرر.

وقال وليد ان الجميع ارتاح بعد ضمان البقاء في المحترفين ولكن علينا ان نفكر في وضع الفريق في المستقبل لاسيا الموسم المقبل حتى نكون من ضمن المنافسين على اللقب وليس ان نلعب من اجل البقاء كون ان البيرة تمتع بشعبية وتاريخ كبير على صعيد كرة القدم الفلسطينية.

واشاد وليد باداء الفريق وتحسن في الاسابيع الاخيرة لاسيما بدءا من مواجهة الهلال ومن ثم الثقافي وخروجنا بشكل مشرف في الكاس امام بطل الدوري وبضربات الجزاء واخيرا لقاء السمران.

وتوجه مجد بالشكر لكل من ساهم في بقاء البيرة لاسيما اللاعبين الذين دافعوا عن سمعتهم وتاريخهم بكل استماتة اضافة الى الهيئة الادارية التي سعت لتوفير كافة الاحتياجات وجمهور النادي العريق الذي وقف بجانبه في احلك الظروف واصعبها متمنيا ان يحقق الفريق في الموسم المقبل مركز متقدم يليق بسمعته بعيدا عن مؤخرة الترتيب.