الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابوصفيه يوجه رسالته الى اصحاب الضمائر الحيه ان وجدو لانصافنا

نشر بتاريخ: 22/04/2012 ( آخر تحديث: 22/04/2012 الساعة: 10:17 )
وجه احمد ابو صفية رسالة الى " اصحاب الضمائر الحية " كما قال ، يطالب فيها بانصاف فريقه وقد وصلت" معا " نسخة منها قال فيها :


بسم الله الرحمن الرحيم

من رحم المعاناه تولد الانتصارات
المشرف الرياضي لنادي حطين السيد احمد ابوصفيه يوجه رسالته الى اصحاب الضمائر الحيه ان وجدو لانصافنا .

بداية : ابارك واتقدم بالتهنئه لفرسان حطين نابلس وشمال الضفه على انجازهم بالبقاء ضمن فرق الضفه في دوري الدرجه الممتازه بكرة السله لعام 2012 .

اخواني وابنائي اعضاءفريق كرة السله .. بهمتكم واصراركم على تحدي جميع الظروف التي احاطت بنا بجميع النواحي .. واذكر منها : -

فقداننا للبنى التحتيه الملائمه لاقامة انشطتنا على صالات مغلقه كما هو متوفر للفرق الاخرى بانحاء الضفه حيث تمارس انشطتها بجميع الظروف المناخيه على مدار السنه ، واعتبر هذا تقصير علني وغير مبرر من الجهات الحكوميه والرسميه والقياديه بعدم اهتمامهم في تلبية مطلبنا الشرعي على مدار السنوات السابقه ولما تم انجازه بمحافظات الوطن .. مع ان الارض المخصصه لاقامة هذا المشروع متوفره منذ سنوات بقرار رسمي من جهة الاختصاص في نابلس ( اصبح من حقنا كأهالي نابلس اعتبارها مقصوده ومهمشه) .

الرساله الثانيه : عدم توفير الامكانيات الماديه والمعنويه من مؤسسات وشركات القطاع الخاص والعام بالشكل المطلوب التي يساهم في تغطية نفقات ومتطلبات المرحله التي اجتزناها بصعوبه ( هذا ما يستحقه ويكافئ به ايها المقتدرون من ارادو دائما ان تكون نابلس في المقدمه وحاضره في جميع المحافل بتحملهم تلك الاعباء ) .

اين مسؤوليتكم اتجاه ابناء بلدكم ومؤسساته الشبابيه ؟؟

يكفينا فخرا بارادة وعزيمة فرسان نابلس حولنا المثل القائل ( فاقد الشيئ لا يعطيه ) ، امتلكنا التحدي لانفسنا واخذنا على عاتقنا بان تبقى نابلس ممثله على خارطة الوطن بهذه اللعبه !!!

الرساله الثالثه :-المرحله المقبله لنا ولافتقادنا اهم مقومات النجاح في المحافظه على موقعنا ضمن فرق الضفه المصنفه بالممتازة والى حين اقامة وانشاء الصالات المغلقه اطالب بما يلي:

من حقنا ومن مبدأ التعاون بين مؤسسات نابلس ان تفتح صاله الجامعه لممارسه الانشطه والتمارين بحيث تكون الصاله المعتمده لفريقنا في السنه المقبله باقامه جميع مبارياتي على ارضي وحيث سيتم اعتماد ألية الدوري القادم بمرحله ذهاب واياب لجميع الفرق (هذا لحين ايجاد البدائل المناسبه للانشاء الصالات ) ، اتمنى واطلب من رئيس الجامعه ومجلس امنائها اتخاذ القرار التي يتلائم مع متطلبات فريقنا الرياضي كونها الصاله الوحيده المتوفرة على ارضنا في نابلس وهذا حقا لنا ان تفتح ابوابها لنا .

وبما ان جامعه النجاح المؤسسه الرائده في خدمه ابناء شعبنا ليس من الصعب عليها ان تفي بحاجه فريقنا والتابع ايضا لؤسسه عريقه سطرها ابناء هذا البلد المعطاء لتنشئه الاجيال القادرة على استنهاض جميع فئات مجتمعنا النابلسي فلا لسياسه الابوب المغلقه في وجه ابناء مؤسسات نابلس
ولكي لا نحمل احد المسؤلية في اي اخفاق لا قدر الله .

كل الشكر للاخواننا من فرق الضفه بعدم قبولهم اقامه احدى المباريات الحساسه خلال الدوري على صاله جامعه النجاح حيث اعلنوا موقفهم احتجاجا وتضامنا مع انديه نابلس " لا نلعب بصاله حرمت على ابنائها من استخدامها "

وفي النهايه :- اشكر الاخوة في انديه الضفة التي وقفت وتضامنت معنا في مطلبنا الشرعي العادل كما واشكر جميع الكوادر التي وقفت وساهمت معنا بشكل مباشر او غير مباشر .