الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح منطقة طوباس تزور الشبيبة الفتحاوية في جامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 22/04/2012 ( آخر تحديث: 22/04/2012 الساعة: 14:01 )
طوباس- معا- زارت حركه فتح في منطقه طوباس الشبيبة الفتحاويه في جامعه القدس المفتوحة .من لجنه مكونه من نائب أمين سر منطقه طوباس ومسؤول ملف الشبيبة الفتحاويه في طوباس احمد الملك ومساعده ومسؤول الإعلام في منطقه طوباس بسام ابو مطاوع مقر الشبيبة الفتحاويه في الجامعة .حيت اطلعوا على الجاهزيه والمشاكل التي تواجه الشبيبه الطلابية في الجامعة.

واستقبل منسق الشبيبة الفتحاويه في الجامعة رامي ابو محسن ورئيس مجلس الطلبة رأفت إبراهيم ومجموعه من الشبيبة الفتحاويه الناشطين في الجامعة الوفد الضيف.

ودار اللقاء رامي ابو محسن و تناول النقاش مجموعه من القضايا ذات الاهتمام المشترك و المشاكل التي تواجه الشبيبة في الجامعة و الآليات لحل هذه المشاكل .

وفي مقدمه اللقاء قراءة الحاضرين الفاتحة ع أراوح الشهداء والشهيد ابو جهاد خليل الوزير وبدوره قام احمد الملك نائب أمين سر المنطقة مسؤول ملف الشبيبة بالمنطقة بشرح مفصل عن عمل الشبيبة الفتحاويه في الجامعات وكافة ميادين الحياة ودورها الكبير والمؤثر في الجامعة وفي معترك الحياة وبناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وان حركه فتح ستبقى هي الداعم الأساسي و الدائم لشبيبة الفتحاويه.

وبدورهم قام بعض الطلاب في طرح مشاكلهم والصعوبات التي تواجههم في العمل الشبابي و الجامعة على الوفد الضيف وفي نهاية حديثهم أشادوا بالدور الفاعل والمستمر الذي تقوم به حركه فتح في المنطقة.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق ع العديد من القضايا التي تهم الشبيبه و عملها داخل الجامعة و التعاون المشترك وعلى عمل برنامج عمل تقوم به الشبيبة الفتحاويه في الجامعة بدعم من حركه فتح في منطقة طوباس التنظيمية.