الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي صلاح الدين يتأهل لمصاف دوري الدرجة الثانية

نشر بتاريخ: 22/04/2012 ( آخر تحديث: 22/04/2012 الساعة: 18:23 )
بيت لحم- الناطق الإعلامي- فاز فريق دار صلاح على فريق العروب بهدف مقابل لا شيء ضمن منافسات الأسبوع الأخير لدوري الدرجة الثالثة للجنوب، في اللقاء الذي جرت أحداثه على استاد دورا في الخليل.

وبهذه النتيجة يرفع دار صلاح رصيده إلى النقطة 20 بالمركز الثاني حيث كانت الأفضلية طيلة شوطي المباراة لنادي دار صلاح بقيادة المدرب صايل سعيد ، وعاشت أسرة النادي فرحة لم تشهدها منذ 2005 وخاض النادي تصفيات مجموعة الجنوب ولعب الفريق 11 مباراة فاز في ستة وتعادل بمبارتين وخسر ثلاث مباريات رافعا رصيده إلى 20 نقطة ليضمن التأهل مباشرة بحصوله على المركز الثاني مسجلين 30 هدف جلها بأقدام أسامة أبو سرحان ومحمد على واستمرت الاحتفالات في الشارع الرئيسي لساعات منتصف الليل بحضور جماهير النادي ورؤساء المؤسسات الأهلية والحكومية والإدارات السابقة للنادي واحتضنت محطة محروقات عابدين الاحتفالات.

وتحدث رئيس الهيئة الإدارية قاسم مبارك بان هذا الانجاز جاء ضمن خطه إستراتيجية مدروسه للتحول إلى مؤسسة رياضية شاملة تهتم بكافة الرياضة وأهمها كرة القدم من خلال الصعود بالفريق الأول لمصاف الدرجة الثانية ومساندة فريق الكاراتيه كونهم أبطال فلسطين لثلاث سنوات متتالية وتشكيل فريق كرة قدم للبنات والعمل على تطوير النشاط الاجتماعي والثقافي والفني من خلال القيادة الشابة والمجموعة الكشفية وفرق الدبكة.

وشكر نائب الرئيس إبراهيم مبارك كافة المؤسسات الحكومية والأهلية والتنظيم والشخصيات الاعتبارية والشركات الخاصة على دعمهم المتواصل للنادي الذي لولا هذا الدعم المتواصل لما وصلنا إلى هذا الانجاز ووعد اللاعبين برحلة عمرة لكافة اللاعبين والإداريين في شهر 6/2012.

المدرب المخضرم صايل سعيد قال عمدنا على الإعداد المسبق لخوض الدوري وكان مدروسا ومعدا بشكل ممتاز وساعد على تحقيق ذلك التزام وانضباط عناصر الفريق بأيام التدريب وأوصى بمتابعة الفريق في المرحلة القادمة لأنه مقبل على خوض دوري الدرجة الثانية ويجب الاستمرار ضمن خطة واضحة ومتابعة الدعم من قبل الإدارة وكافة الحريصين على مسيرة النادي.

لوحة الشرف لأعضاء الهيئة الإدارية: قاسم مبارك رئيس الإدارة وإبراهيم مبارك ومحمد سلمان وسالم جمعه وعلى صلاح وأياد محمد صمود عمية وجهاد صلاح وفاء شواورة.

لوحة نجوم الشرف: حراسة المرمى عزمي ردايدة – إسلام تايه
الدفاع: محمد العش – يحي حساسنة- محمود خليل – علاء إبراهيم – محمد حسن – حربي صلاح – محمود سامي.
خط الوسط: محمد إبراهيم – نعيم إبراهيم – محمد عبد – محمد مصطفى – سالم خليل – خالد مساعدة – عمر مصطفى – محمد عبد الله.
خط الهجوم: محمد على – أسامة أبو سرحان – عليان محمد – محمد نضال – زياد الوحش.