الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية اليامون تطلع محافظ جنين على حاجة مدرسة لبناء غرف صفية

نشر بتاريخ: 22/04/2012 ( آخر تحديث: 22/04/2012 الساعة: 15:07 )
جنين - معا - أطلع رئيس بلدية اليامون عماد عباهرة محافظ جنين قدوره موسى على احتياجات مدرسة بنات اليامون الأساسية لبناء ثلاث غرف صفية إضافية . جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد ، اليوم الأحد ، في مكتب المحافظ حضره عدد من أعضاء وعضوات المجلس البلدي ، ومديرة المدرسة ديما حوشية ، ومساعد المحافظ نايف خمايسة .

وأشار عباهرة إلى ضيق مساحة المدرسة وافتقارها إلى المرافق مثل مختبر الحاسوب والعلوم وغرف دراسية ، وأضاف أن الطالبات والبالغ عددهن 660 يعانين من الازدحام في تنفيذ النشاطات المدرسية وفي أوقات اللعب ما بين الحصص .

واشار أن بناء الغرف الصفية ستخفف من الأزمة الحالية في المدرسة . وأضاف عباهرة أن بلدية اليامون ومجلس الأمهات من خلال دعم الأهالي سيساهمان بجزء من تكليف البناء ، داعيا المحافظة إلى تقديم الدعم لبدء البناء .

من جهته أكد المحافظ دعمه لبناء المؤسسات التعليمية ، وتوفير مناخ دراسي للطلبة والهيئة التدريسية وتحسين التحصيل العلمي . وذكر موسى استعداده سيخاطب الجهات المسئولة ممثلة بمجلس الوزراء لمباشرة البناء بالتعاون مع المجتمع المحلي في توفير المواد العينية للتشطيب والانتهاء من إضافة مرافق المدرسة مع بدء العام الدراسي الجديد .