الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب بني نعيم يضرب بقوة ويهز شباك خاراس بسباعية

نشر بتاريخ: 22/04/2012 ( آخر تحديث: 23/04/2012 الساعة: 13:27 )
الخليل-معا- نبيل الوحش- ضمن دوري المناطق لمنطقة الجنوب التقى مساء امس فريقي شباب بني نعيم وشباب خاراس في مباراة الجولة الاولى ولحساب المجموعة الثانية والتي كان مسرحها استاد الحسين بن علي حيث استطاع شباب بني نعيم حسم اللقاء اداء ونتيجة و بسبعة اهداف مقابل هدفين .

الشوط الاول
لعب شباب بني نعيم بطريقة 4-1-4-1 معتمدا على عبد الرحمن بحراسة المرمى واحمد عبدالله وجهاد مصباح وماهل ابو شرخ واياد ابو سنينة في الدفاع وامامهم هاني وريدات وعنان شريف ومراد عويضات وعمير ابو علان و عرفات التميمي وعبد العزيز الشريف.

بينما لعب خاراس بطريقة 4-5-1 معتمدا على ابراهيم دباس في حراسة المرمى وعامر ربايعة ومحمد سياعرة ومروان بركات وابراهيم سعيد في خط الدفاع ومن امامهم عمر حلاحلة وومدحت حلاحلة وهمام حلاحلة وعبد عقابنة وامير يوسف بينما كان المشاكس احمد مؤيد متقدما.

وجاء الشوط الاول مثيرا منذ البداية حيث باغت شباب خاراس مرمى بني نعيم بعدة هجمات خطيرة ليتوغل لاعب خاراس احمد مؤيد وبصاروخية تهز شباك بني نعيم وكان ذلك بالدقيقة العاشرة.

ليشعر بعدها بني نعيم بخطورة الموقف ويبدا بالسيطرة على الكرة من خلال الاحتفاظ بالكرة والتمريرات السريعة على الاطراف ولتبدا اولى الفرص عن طريق نجم المباراة عمير ابو علان الذي اطلق لقدمه العنان بتسديدة قوية حاذت القائم بقليل.

بعدها سجل الرائع عرفات التميمي هدفا الغي بداعي التسلل.

ويستمر ضغط بني نعيم لياتي هدف التعادل بعد توغل عنان شريف الذي ارسل كرة بينية لعرفات التميمي الذي اودعها الشباك في الدقيقة 20 ولم تمضي سوى خمسة دقائق حتى عاد عرفات مرة اخرى مسجلا الهدف الثاني لبني نعيم بتسديدة رائعة على يسار الحارس ابراهيم دباس .

حاول خاراس العودة وشن عدة هجمات خاصة عن طريق احمد مؤيد و محمود كايد وامير يوسف الا ان صلابة احمد عبدالله ورفاقه كانت بالمرصاد.

ومن هجمة سريعة لبني نعيم تصل الكرة الى المندفع عبد العزيز الشريف لينفرد بمرمى خاراس وعلى يسار الحارس والهدف الثالث لبني نعيم في الدقيقة 30، وقبل نهاية الشوط الاول بلحظات وبكرة خذ وهات بين عنان شريف وهاني وريدات يسجل الاخير الهدف الرابع لبني نعيم ينتهي عليه الشوط الاول.

الشوط الثاني:
لم يختلف كثيرا عن سابقه فحاول خارس العودة للمباراة من خلال التسديدات المباغتة والهجمات المرتدة السريعة الا ان صحوة دفاع بني نعيم ومن خلفهم الحارس المتالق عبد الرحمن كانت حاضرة الجهاز الفني لبني نعيم بقيادة اسعد الجولاني ومساعده عطا امواس اجروا تبديلاتهم بهذا البشوط باشراك قيس وونضالقيسية وكريم مكان مراد عويضات ووالمتالق عمير ووهاني بينما اشرك مدرب خاراسعبد عقابنة وويوزسف حلاحلة مكانامير يوسف وهمام حلاحلة.

في الدقيقة 60 من الشوط الثاني جهاد مصباح يرسل كرة الى عبد العزيز المتوغل ويسدد صاروخية في حلق المرمى والهدف الخامس لينهار بعدها دفاع خاراس ويحكم شباب بني نعيم قبضته على المباراة لياتي الدور على صاحب المجهود الوافر بالمباراة عنان شريف الذي تلاعب بدفاع خاراس وينفرد مسجلا الهدف السادس في الدقيقة 73 ومن هجمة مرتدة سريعة لخاراس وعلى عكس مجريات اللقاء يسجل في الدقيقة 77 الهدف الثاني له عن طريق محمود كايد وقبل لحظات من نهاية اللقاء ءالظهير ماهل ابو شرخ يتوغل بالكرة من الميسرة ويدخل الصندوق ويسدد كرة رائعة تهز الشباك والهدف السابع ليعلن حكم اللقاء بعد لحظات حازم امام نهاية اللقاء بفوز بني نعيم بسبعة اهداف لهدفين .