الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الأوقاف والشؤون الدينية يلتقى الدكتور عبد الله بصفر الأمين العام للهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم

نشر بتاريخ: 20/12/2006 ( آخر تحديث: 20/12/2006 الساعة: 16:34 )
غزة- معا- التقى الدكتور يوسف رزقة وزير الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور عبد الله بصفر الأمين العام للهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم وذلك في مقر الهيئة بجدة.

وحضر اللقاء الدكتور صالح الرقب وكيل وزارة الأوقاف ورحب بصفر بالوفد الفلسطيني وأكد على عمق العلاقة الفلسطينية السعودية في كافة المجالات خاصة في مجال القرآن الكريم وأعرب عن سروره بالإنجازات والأعمال الفلسطينية في مجال القرآن الكريم، وأكد أن الشعب الفلسطيني شعب يدافع عن حقوقه ويحفظ كتاب الله، وأبدى استعداد الهيئة للتعاون والتنسيق الكامل مع وزارة الأوقاف الفلسطينية لخدمة القرآن الكريم والعاملين به وشدد على أن الجميع يساند القضية الفلسطينية باعتبارها قضية العرب والمسلمين جميعاً.

من جانبه شكر الدكتور رزقة بصفر على حسن الاستقبال كما شكر المملكة ملكاً وحكوماً وشعباً على ما يقدمونه لإخوانهم في فلسطين الذين يدافعون عن مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم ويواجهون الحصار الخانق والظالم على شعبنا بهدف تركيعه.

وتحدث عن دور وإنجازات وزارة الأوقاف في مجال تحفيظ القرآن الكريم مبيناً عدد المراكز وعدد طلابها الذين يتزايدون ويقبلون على كتاب الله، كما شرح المخاطر التي يتعرض لها المسجد الأقصى المبارك والمسجد الإبراهيمي في الخليل وكافة المقدسات في فلسطين، وأكد أن الشعب الفلسطيني سيظل يدافع عن أولى القبلتين وثالث الحرمين.