الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابناء القدس يحتفي بابطاله ويكرم الداعمين

نشر بتاريخ: 23/04/2012 ( آخر تحديث: 23/04/2012 الساعة: 13:14 )
القدس- معا- اقام نادي ابناء القدس مساء يوم السبت حفلا تكريميا لابطاله بكرة القدم وكرة الطاولة حيث صعد فريق كرة الطاولة لمصاف الدرجة الاولى وفريق كرة القدم لمصاف الدرجة الثانية وذلك وسط حضور جماهيري غير مسبوق من شخصيات رياضية مقدسية واعتبارية واعلاميين رياضيين ومندوبين عن اندية ومؤسسات مقدسية وايضاً جماهير النادي وعائلات المكرمين.

واستهل الحفل بكلمة ترحيبية من عريف الحفل معتصم ابو غربية وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء ومن ثم الاستماع للنشيد الوطني الفلسطيني بعزف المجموعة الكشفية لابناء القدس بقيادة القائد مصطفى مرقصطو ومساعدة كامل ادكيدك وادت المجموعة معزوفة باسم الحرية تفاعل معها الحضور.

واستكمل عريف الحفل الترحيب قائلا نرحب بكم وانتم للدار صحاب ، فلا تعاتبونا على الترحاب، فيكم ومعكم بنحتفل اليوم بالاحباب.
|172838|
وتم تقديم اعضاء الهيئة الادارية للنادي كمجموعة من الرجال المنتمين لهذه المؤسسة والذين ترعرعوا بين احضانها والان هم في خدمتها من اجل الرقي بعملها واستمراريته والقى جواد ابو غربية رئيس الهيئة الادارية كلمة الهيئة الادارية معربا من خلالها عن سعادتهم لهذا الانجاز شاكرا كل من ساهم في تحقيقه من اعضاء الهيئة الادارية ولاعبين وطاقم فني واداريين وموظفين لما ابدوه من تعاون وكما شكر الشخصيات والمؤسسات الداعمة لمسيرة النادي كبنك التنمية الاسلامي والتعاون وundp واليونيسيف ورجال اعمال من القدس وقال بكم ومعا نستمر في تقديم الخدمات للمجتمع المقدسي موضحا نية الهيئة الادارية بالتوجه الحقيقي لجعل النادي مؤسسة خدماتية لكافة قطاعات المجتمع المقدسي وان يكون لها بصمة ومساهمة في تطوير القدرات البشرية لمختلف الفئات العمرية واعدا الحضور بمواصلة العمل وتذليل العقبات من اجل مواصلة حصد النجاحات بمختلف النشاطات مؤكدا ايلاء الاهتمام بالعديد من النشاطات الرياضية كاحياء لعبة كرة السلة واعادة تشكيل الفريق الاول واعادة تفعيل كرة الطاولة ودورات الدفاع عن النفس.

وفي ختام كلمته هنأ اندية القدس وفرقها على تحقيق الانجازات خلال هذا الموسم الرياضي وخص هلال القدس الذي حصد لقب دوري المحترفين وانصار القدس الذي صعد لمصاف الدرجة الاولى وجبل الزيتون لمصاف الدرجة الثانية برفقة ابناء القدس.
|172837|
ولقب عريف الحفل هذه الانجازات بالربيع المقدسي الرياضي صاحب اربعة نجوم متمنيا ان يصبحوا خمسة بصعود فريق العربي بيت صفافا لمصاف الدرجة الثانية ايضا. مقدما لمؤسسة مقدسية بحاجة لاعادة التفعيل والترتيب وهي رابطة اندية القدس والتي كانت ولا زالت تعمل على ايجاد المشاريع لرفعة شان الاندية وتنظيمها للعديد من الفعاليات الرياضية وغيرها مقدما احمد سرور رئيس رابطة اندية القدس لالقاء كلمة والذي اعرب من خلالها عن سعادته شخصيا وعن سعادة مجلس الادارة بهذه الانجازات والتي حققتها الاندية المقدسية وفرقها وضرورة مواصلة العمل من اجل رفعة شأن القدس واعادة الهيبة والاهتمام في هذه المدينة في ظل الظروف الراهنة مهيبا بالداعمين مواصلة الدعم للمؤسسات المقدسية والتي تمر جلها بظروف مادية صعبة وحيا ابطال القدس والمحتفى بهم من ابناء القدس مناشدهم مواصلة تحقيق الانجازات وشاكرا الهيئات الادارية على عملها الدؤوب من اجل رفعة شان المؤسسات المقدسية بشكل عام .

واستكمل عريف الحفل عن الربيع المقدسي الرياضي بانه لا بد ان يكون هنالك زهرات في هذا الربيع مقدما لوردات ابناء القدس وفرقة الدبكة الشعبية شاكرا المدربين مجدي حجازي وحياة الحواش وناصر صيام على انجازاتهم وادت فتيات ابناء القدس لوحة تراثية صفق لها الحضور كثيراً .
|172835|
وقدم ابن عين العذراء وابن عروس الجليل ابن الناصرة وقلبه مع القدس واهلها سهيل عمري مدير عام مؤسسة ابناء القدس كاحد الشخصيات والتي كان لها دور في دعم هؤلاء الشباب وبكلمة المؤسسة التي وضح من خلالها النشاطات والفعاليات التي تقوم بها مؤسسة ابناء القدس لمختلف الفئات العمرية وايضا المشاريع المنوي اتمامها قبيل شهر الخير شهر رمضان المبارك ومنها البنية التحتية وساحة الالعاب للاطفال مهنئا الابطال وشاكرا كل من ساهم بتحقيق هذا الانجاز .

وتم تقديم موهبتين غنائيتين من مواهب ابناء القدس هو المغني الصغير محمد سياج الذي القى قصيدة من تأليف الفنان المقدسي حنا شقير وغنى هدي يا بحر وساندته المتألقة ابنة النادي لوجين العجلوني ورافقهما بالعزف على العود حنا شقير وادت العجلوني بدورها اغنية من جوا الزنزانة اهداء لكافة اسرانا البواسل متمنين لهم الافراج العاجل والعودة لبيوتهم واهاليهم سالمين .

وتم الاحتفاء بالمؤسسات والشخصيات الداعمة للنادي وتم تقديم الدروع التقديرية لهم وهم خالد سمارة وحاتم العجلوني ومحلات بيليه سنتر واسامة صلاح وابناء المرحوم خليل الدجاني والمهندس هاني ابو دياب وجلال ناصر الدين وماجد ابو عيشة ومحمد غوشة ونخلة الحصري ومفيد جبر وضياء جبر واحمد صب لبن وموسى اميل جرجوعي .

وايضا تم تقديم شهادات تقديرية لكل من محمد ابو صوي رئيس لجنة الوسط في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وزملاؤه خالد الصياد مسؤول لجنة المسابقات والاعلامية سامية شعبان و مدير عام مؤسسة ابناء القدس سهيل عمري وعادل سمارة منسق اندية صديقة للطلائع ومدرب الناشئين والاشبال وفريد تيرو منسق مشروع ازهار القدس ومركز النشاطات ومعتصم ابو غربية مركز الشباب والناطق الاعلامي وتم تقديم هدايا تذكارية لمشجعين اثنين للفريق هما نبيل الجولاني وامجد حجازي لمرافقتهما الفريق ومساعدة اللجنة الرياضية .

وتم منح فرصة للمؤسسات من اجل تقديم دروع التهنئة وهي مديرية القدس للشباب والرياضة في المجلس الاعلى للشباب والرياضة ممثلة بمديرها محمد زياد صب لبن والاتحاد الفلسطيني بكرة القدم ممثلا بمحمد ابو صوي الذي نقل تهنئة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وقام جواد ابو غربية بشكر اللواء والاتحاد على هذه اللفتة مطالبا بقيام الاتحاد بدفع المستحقات الخاصة بالفرق وايضا نادي الموظفين ممثلا بموسى الخرس وجمعية برج اللقلق ممثلة بمنتصر ادكيدك والانصار المقدسي ممثلا باسامة ابو الحلاوة وياسين الرازم .

وتم تكريم الجهاز الفني وضم المدرب رياض الزعتري ومساعده ابراهيم الافغاني ومسعف الفريق علاء عرار .

وتقدم كل من الزعتري والافغاني وعرار بالاضافة لكابتن فريق كرة القدم وقدموا درعاً تقديريا باسم المدرب ومساعده واللاعبين للهيئة الادارية لنادي ابناء القدس لما قدموه من تعاون وتفاهم وتفاني في العمل .

وفي ختام التكريم تم تكريم اللاعبين ضمن فريق كرة الطاولة وهم رشادعرار وعلاء الحواش ورمزي عرار وعادل عرار "شوقي " .

وقام كل من رياض الزعتري وعادل سمارة بتحضير كؤوس التكريم لفريق كرة القدم وقام عريف الحفل بالنداء على كل لاعب مع تحديد صفاته ومركز لعبه ضمن الفريق وسط حفاوة وتشجيع من كافة الحضور ووسط الفرحة وباعلان من الزميل خالد الصياد تم زف الخبر السعيد باختيار كل من تامر صيام للانضمام للمنتخب الاولمبي وانس سمارة لمنتخب الشباب .

وفي الختام تم دعوة كافة الحضور لتناول الضيافة المقدمة من مخابز سمارة والعجلوني .|172834|