الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة وإدارة مؤسسة البيرة تكرم الوزير الشيخ ود.البديري وعرفات

نشر بتاريخ: 23/04/2012 ( آخر تحديث: 23/04/2012 الساعة: 16:16 )
البيرة- معا- محمد الجيوسي- كرمت الهيئة الإدارية في نادي مؤسسة شباب البيرة ورابطة المشجعين الرئيس الفخري للنادي الوزير حسين الشيخ،
ورئيس بلدية البيرة د. توفيق البديري، ومعرف عرفات.

على وقوفهم ودعمهم المتواصل للنادي، وتم التكريم بين شوطي أخر مباراة من دوري جوال للمحترفين والتي جمعت مؤسسة شباب البيرة ومركز طولكرم على إستاد ماجد آسعد.

وتم ذلك بحضور رئيس الهيئة الإدارية د.سميح العبد و والحاج عزام إسماعيل و المشرف الرياضي جمال كامل، وأعضاء الهيئة الإدارية ماهر يوسف، أشرف صايل، جمال شلطف، عبد صالح وحسين قرعان المدير الإداري للفريق، وسائد حمايل رئيس رابطة مشجعي البيرة وفهد كراكرة.

بينما شكر المشرف الرياضي جمال كامل الوزير الشيخ والبدري وعرفات على دعمهم المتواصل للنادي ووقوفهم مع النادي في السراء والضراء.
|172857|

وغاب عن التكريم الوزير حسين الشيخ بسبب السفر وحضر نيابةً عنه مدير مكتبه عماد قراقرة وإستلم الدرع التقديري من قبل الهيئة الإدارية ، بينما سوف يتوجه وفد من الهيئة الإدارية لمكتب الوزير حسين الشيخ فور عودته من السفر سالماً وغانماً وسيتم تكريمه خلال هذه الزيارة .

وفي لفتة طيبة وجميلة قام رئيس رابطة مشجعي البيرة سائد حمايل بتقديم درعاً تقديراً للمشرف الرياضي جمال كامل، وقال حمايل جمال كامل أحد أبرز أعمدة هذا النادي العريق، وأكد على أن كامل دائماً يتواجد مع الفريق وفي كل الأوقات ، ولا بد من تكريمه بشيء قليل لا يليق بمقامه على جهوده المتواصلة للنادي.