الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استمرار زيارات التضامن مع الأسير ثائر حلاحلة المضرب عن الطعام في خاراس

نشر بتاريخ: 23/04/2012 ( آخر تحديث: 23/04/2012 الساعة: 20:21 )
الخليل- معا- زار وفد من لجنة الدفاع عن الخليل وحركة التضامن الدولي وحركة ترابط من داخل الخط الأخضر خيمة التضامن مع الأسير ثائر حلاحلة في بلدته خاراس.

كان في استقبال الوفد والدا الأسير وإخوته وافراد أسرته، وأمين سر حركة فتح اقليم شمال الخليل الدكتور محمد الحروب وممثلي القوى السياسية في البلدة.

ألقى والد الأسير كلمة رحب فيها بالحضور شاكرا لهم وقفتهم مع أسرته ومع الحركة الأسيرة وطالب المتضامنون الأجانب بنقل معاناة الأسرى الى مجتمعاتهم، واستعرض المضايقات والاعتداءات المتكررة على أسرته من قبل سلطات الإحتلال.

وفي كلمة باسم لجنة الدفاع عن الخليل وجه سامي النتشة التحية للأسيرين حلاحلة وبلال ذياب وكل الأسرى المضربين عن الطعام. وقال بأن زيارة الوفد تندرج في إطار الوقوف مع أهالي الأسرى الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية دفاعا عن كل الشعب الفلسطيني.

وحيت المتضامنة الأمريكية من حركة التضامن الدولي ماريا صمود ثائر حلاحلة وأسرته ووعدت بأن تقوم وزملائها بالقيام بأقصى جهد ممكن من أجل تعريف الشعوب الأوروبية بمعاناة الأسرى الفلسطينيين وعموم الشعب الفلسطيني.

الناشطة في حركة ترابط جهينة الصيفي قالت في كلمة لها أن الأسرى ومن موقعهم في غياهب السجون أخذوا المبادرة دفاعا عن كرامتهم، الصيفي قالت تعقيبا على تقديم الشكر لها ولأعضاء الوفد بأن الوحيدون الذين يستحقون الشكر هم ثائر حلاحلة وكل رفاقه الأسرى الذين يخوضون حرب الكرامة دفاعا عن أنفسهم وعن كل الشعب الفلسطيني.