الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام المخيمات الكشفية المركزية لفرق تربية جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 23/04/2012 ( آخر تحديث: 23/04/2012 الساعة: 19:36 )
الخليل- معا- اختتمت مديرية التربية والتعليم جنوب الخليل المخيمات الكشفية المركزية لللفرق الكشفية والإرشادية لجميع المراحل الكشفية بإقامة مخيم عرفاء الطلائع لفرق الكشاف المتقدم في مركز التدريب.

ونفذت المخيمات حسب برنامج أعد مسبقاً وكان شعار المخيمات جميعا ً "الحرية للأسرى".

وتفقد مدير التربية والتعليم أ.فوزي أبو هليل وعدد من رؤساء الأقسام المخيمات واطلع على فعالياتها ووجه شكره لجميع المشاركين في هذه المخيمات التي تهدف الى إعداد المشاركين من جميع النواحي ليكونوا مواطنين صالحين لأمتهم وشعبهم ودينهم ووطنهم معتمدين على أنفسهم وحثهم على الإستفادة من هذه المخيمات ونقل ما يتعلمونه من مهارات ومعلومات وسلوكيات إلى باقي الفرق في المدارس .

وخلال الفعاليات زار وفد من وزارة التربية والتعليم العالي المخميات ،حيث قدمت رئيس قسم المرشدات في الوزارة أ.سحر مجدوبة الشكر للمشاركات في مخيم عريفات الطلائع والقائمين عليه كما وأثنت على الدعم والتشجيع الدائم من قبل المديرية للأنشطة الكشفية بشكل خاص , واجابت على استفسارات المشاركات في المخيم .

ومن الجدير بالذكر بأن برامج المخيمات اشتملت على مواضيع متعددة من المنهاج الكشفي واستهدفت العرفاء الأوائل وبعض عرفاء وعريفات الطلائع ورؤساء ورئيسات السواديس وقد شارك في هذه المخيمات حوالي (250) شبلاً وزهرة وكشاف ومرشدة وقائد وقائدة .