الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة نستله تختتم حملة ترويج نسكافيه (3 في 1) في الجامعات

نشر بتاريخ: 24/04/2012 ( آخر تحديث: 24/04/2012 الساعة: 11:37 )
رام الله-معا- أعلنت شركة نستله التجارية في فلسطين، عن اختتام حملة ترويج منتج نسكافيه (ماي كب 3 في 1) (NESCAFE My Cup 3in1) في الجامعات الفلسطينية، والتي نفذت على مدار اسبوعين في مختلف المحافظات.

وقال مدير عام شركة نستله التجارية في فلسطين أنطون حزبون، أن هذه الحملة هي الثالثة التي تنفذها الشركة منذ بداية العام 2012، حيث عملت نستله على تنفيذ حملتي ترويج لمنتج نسكافيه (ماي كب 3 في 1) ومنتج (نستله كورن فليكس) في نقاط البيع المميزة.

وأشار حزبون الى ان هذه الحملة تأتي استكمالاً للنشاطات الترويجية التي عملت شركة نستله على تنفيذها خلال الشهور الماضية، حيث تهدف الشركة من تنفيذ هذه الحملة الى تعزيز صورة ومكانة الشركة، بناء على النتائج الايجابية التي حققتها الحملات السابقة، والأقبال الكبير من طلبة الجامعات وتفاعلهم مع الحملات الترويجية.

من جانبه، أكد مسؤول التسويق في شركة نستله التجارية فؤاد عبد ربه ان الحملات الترويجية التي تنفذها الشركة في الجامعات الفلسطينية تهدف الى تعريف الطلبة على أنواع مختلفة من منتج النسكافيه، حيث يتم الترويج لمنتج نسكافيه (ماي كب 3 في 1) NESCAFE My Cup 3in1 ، من خلال توزيع عينات مجانية على الطلبة في الجامعات.

بدوره، أشار مساعد عميد شؤون الطلبة في الجامعة العربية الامريكية علي زكارنة، الى أن هذا التعاون ليس الاول بين الجامعة العربية الامريكية وشركة نستله التجارية في فلسطين، وأكد على أهمية التعاون بين الطرفين واستمرارية التعاون في نشاطات أخرى في المستقبل بين الطرفين.

يذكر أن شركة نستله التجارية في فلسطين، هي شركة متخصصة في مجال استيراد وتوزيع منتجات نستله العالمية في الضفة الغربية وقطاع غزة، وهي الموزع الوحيد لمنتجات نستله العالمية مثل حليب نيدو، كارنيشن، نسكافيه، كوفي ميت، نسكويك، كيت كات، كواليتي ستريت، آفترايت، سيريلاك، ماجي، بالإضافة الى نستله رقائق طعام الافطار، حيث تعمل الشركة من خلال شبكة موزعيها في جميع المدن.