الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

احتجاجاً على اختطاف الخروف: موظفو مشفى الاهلي ينظمون اعتصاما

نشر بتاريخ: 20/12/2006 ( آخر تحديث: 20/12/2006 الساعة: 20:24 )
الخليل - معا - اعتصم موظفو المشفى الاهلي اليوم اما المشفى احتجاجاً على اختطاف زميلهم محمد الخروف مساء امس على ايدي مجهولين .

وطالب المعتصمون بمحاسبة الجناة بعد الافراج عن زميلهم ، واستنكروا الاعتداءات المتكررة غير المبررة على ابناء الشعب الفلسطيني من قبل الفئات الخارجة عن القانون وطالبو وزير الداخلية ورئيس الوزراء ورئيس السلطة محمود عباس بالعمل على وضع حد لحالة الفلتان التي تشهدها الاراضي الفلسطينية وطالبوا بعدم اقحام المؤسسات الطبية في النزاعات والخلافات الفصائلية .

وأكدوا على ان مدينة الخليل بعيدة عما يدور في قطاع غزة وهي مثال للوحدة والتلاحم الوطني بين كافة فصائل واطياف الشعب الفلسطيني الواحد ، وان ماحدث لزميلهم هو حادث عابر لا يعبر عن حالة ووضع الشارع في الخليل .

وكان اربعة ملثمين اقتحموا باحة المشفى الاهلي مساء أمس واختطفوا محمد الخروف العامل في قسم المختبر واقتادوه الى جهة مجهولة وافرج عنه بعد ساعات من عملية الاختطاف .

وأضاف الخروف لمراسلنا في الخليل " هجم علي ثلاثة مسلحين اثناء خروجي من عملي بالمشفى واقتادوني تحت تهديد السلاح الى داخل سيارة من نوع دايو ولونها سكني واعتدوا بالضرب علي داخل السيارة ."

وحول خلفية اختطافه أضاف الخروف " يبدو على احداث غزة التي يندى لها الجبين وادعى الخاطفين بأنهم مطلوبين لدى سلطات الاحتلال ، وبعد عدة ساعات اطلق سراحي ، وحضر أفراد من كتائب شهداء الاقصى لمنزلي لتقديم التهاني واستنكار ما حدث وانا أقدر لهم ذلك وأقدر اللحمة الوطنية التي تسود محافظة الخليل وكل المواقف الشريفة في هذا البلد الطيب أهله ."

واعتبر العميد ركن سميح الصيفي قائد منطقة الخليل الحادثة هو حدث عرضي لن يؤثر على اللحمة الوطنية .