الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز التقوى بكأس شهداء الزهراء لكرة القدم

نشر بتاريخ: 24/04/2012 ( آخر تحديث: 24/04/2012 الساعة: 14:30 )
غزة- معا- أحرز فريق التقوى اليوم المركز الاول في بطولة شهداء الزهراء السنوية لكرة القدم، بعد فوزه بخماسية على فريق شهداء مدينة الزهراء الذي تصدر المركز الثاني بفارق هداف واحد، في اللقاء الذي اقيم على ملعب مدينة الزهراء ، برعاية مكتب تاكسيات سما الزهراء وعلى شرف شهداء المدينة وبحضور اربع عشر فريقاً وعدد من الشخصيات والأسير هلال جرادات.

حيث احرز الهدف الاول فريق شهداء الزهراء بضربة صاروخية من اللاعب حسام ماضي رأس الهجوم وتالها بهدف اخر نفس اللاعب حسام ماضي ، وجاء الرد سريع من فريق التقوى بإحراز الهدف الاول من اللاعب عبود من ضربة تماس تتابعها بضربة رأسية من اللاعب زياد شماسي في شباك فريق شهداء الزهراء، وختم الشوط الاول اللاعب لينتهي بتعادل الفريقان.

وفي الشوط الثاني تقدم أيضا فريق شهداء الزهراء بإحراز الهدف الثالث بقدم اللاعب عبدالله الشيخ وسارع فريق التقوى بتعادل بضربة جزاء بقدم اللاعب زياد شماسي نتيجة خطأ من حارس فريق شهداء الزهراء، ورد علية فريق الزهراء بهدف رابع بتسديدة بقدم اللاعب عبدالله الشيخ ، وأثار اللاعبين الجمهور وبتعادل والفوز.

وقبل نهاية المباراة بدقائق احرز فريق التقوى هدافين بنفاردان من اللاعب محمد ابو شعيرى ليحصل على خماسية والفوز في بطولة شهداء الزهراء الرياضية لكرة القدم.

وشهدت البطولة حضور جماهير غفيرة من محبي الرياضي وعدد من الشخصيات الوطنية والقومية وبوجود رئيس نادي الزهراء الرياضي عبد الرحمن السعدي، وبناء وأسر الشهداء.

وختتم الحفل بتوزيع شهادات التكريم على اسر الشهداء، وتكريم اللجنة الإعلامية والرياضية، والحكام وتسليم المدليات والكؤوس على المركز الاول والثاني وأحسن حارس عدى راضي من فريق شهداء الزهراء السنوية، وأفضل للاعب محمد عقيلن من فريق التقوى، وهداف البطولة حازم ابو قفة.