الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أريحا: احتفال بتخريج الفوج الثاني من متطوعي الدفاع المدني

نشر بتاريخ: 24/04/2012 ( آخر تحديث: 24/04/2012 الساعة: 14:41 )
اريحا- معا- احتفل صباح اليوم الثلاثاء في المسرح البلدي في وسط مدينة أريحا بتخريج الفوج الثاني من متطوعي الدفاع المدني في محافظة أريحا والأغوار بحضور ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار واللواء احمد رزق مدير عام الدفاع المدني وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة وعدد من مدراء الدوائر الحكومية وممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية.

المحافظ الفتياني أشاد بالجهود التي يبذلها منتسبو الدفاع المدني لحماية أرواح وممتلكات المواطنين وبالتطور الملحوظ بأداء مؤسسة الدفاع المدني بالرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

وقال المحافظ الفتياني نحن أبناء الشعب الفلسطيني تربينا على قيم التطوع والتضحية فداءا لهذه الأرض فلسطين التي عشقناها وهذه المبادر التي قام بها الدفاع المدني تعيد الاعتبار لهذه القيم.

اللواء احمد رزق قال أن التطور في أداء الدفاع المدني جاء كنتيجة للشراكة الحقيقية مع المجتمع الفلسطيني والإرادة القوية والعزيمة والرغبة في تقديم الأفضل لأبناء الشعب الفلسطيني وأضاف اللواء رزق "أننا في الدفاع المدني نعمل من اجل تأمين الشعور بالسلامة والأمن للمواطن الفلسطيني ونطمح دوما للأفضل".

وتضمن الاحتفال عدد من الفقرات الفنية من التراث والفلكور الفلسطيني وعرضا للتدريبات التي تلقاها المتطوعون خلال فترة الدورة.